×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صرف بدل قيادة لمديري المدارس من 1500 إلى 4 آلاف ريال شهريًا

صرف بدل قيادة لمديري المدارس من 1500 إلى 4 آلاف ريال شهريًا
موقع تنومة -حسين بن شار - متابعات 

تدرس وزارة التربية والتعليم صرف بدل قيادة لمديري ومديرات المدارس في المراحل الدراسية الثلاث تتراوح ما بين 1500 إلى 4 آلاف ريال شهريًا.
وأوضح مصدر مطلع ان التوصيات التي توصلت لها اللجنة المختصة بهذا الشأن حددت 4 مستويات للبدلات تبعا لعدد الطلاب في كل مرحلة وسيصرف البدل خارج أصل الراتب طيلة فترة تكليف المدير أو المديرة بالعمل ويشمل مديري المدارس الأهلية المعينين من قبل الوزارة.
وأشار المصدر إلى ان الوزارة طرحت الجدول المقترح لهذه البدلات لعدد من الادارات التعليمية لاستجلاء رأي المشرفين والمشرفات والمديرين والمديرات. وسيتم تنظيم عدد من ورش العمل لعينة مختارة من التربويين في اكثر من منطقة خلال الاسبوع المقبل للخروج بتوصياتهم قبل رفع المشروع في صيغته النهائية لجهات الاختصاص. وتوقع المصدر ان يبدأ في تطبيقه بعد اعتماده من الجهات ذات العلاقة مع بداية السنة المالية المقبلة.

الجدول المقترح لهذه البدلات بحسب المدينة

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..