×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أسر متسولة تغزو تنومة وتفترش الأرصفة

أسر متسولة تغزو  تنومة وتفترش الأرصفة
عبدالرحمن متعب - موقع تنومة تشهد تنومة هذه الايام انتشار كبير للمتسولين من النساء والرجال والاطفال بشكل لافت وغير طبيعي وظاهرة لم تكن في تنومة الا مع دخول شهر رمضان هذا العام فمع المرور في الشارع العام تجدهم مفترشين على للارصفه من مدرسة البخاري حتى مستوصف تنومة يقدر عددهم بما يزيد عن 60 شخص معظمهم أسر كاملة وافدة من مناطق اخرى ومن دول مجاورة..ولا يوجد اي دور لمكافحة التسول او رجال الامن ويرى الأهالي ان انتشارهم بهذا الشكل المخيف والمتزايد مقلق لهم وهاجس امني وطالب بتحرك أمني اسوة ببعض المدن التي عانت من هذه الظاهرة ومنها مدينة رنية والخرمة .

image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المغترب 21-09-1432 04:43 صباحاً
    الشرهه على الي يصدقهم وعلي فكرة يا ابو متعب ترا سبق سارقة الخبر عليكم
  • #2
    ابو نصار 22-09-1432 11:56 مساءً
    أخي عبدالرحمن بن متعب اطلعت على ما نشرته في الموقع وأسعدني كثيراً غيرتك على مدينة تنومة وأن ظاهرة التسول تسيء الى مدينتنا كمدينة سياحية و تنقل صورة سيئة عن وضعنا العام اجتماعياً وثقافياً ونطالب بإزالة هذه الظاهرة التي تؤرق مدننا ومجتمعاتنا وفقك الله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..