×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل غصاب يرعى حفل اختتام مهرجان اليتيم بالنماص

آل غصاب يرعى حفل اختتام مهرجان اليتيم بالنماص
موقع تنومة - حسن عامر -النماص في ليلة أبوية إنسانية من ليالي رمضان ملئها الحزن والأسى في حفل اختتام مهرجان اليتيم بمحافظة النماص لهذا العام رعى سعادة مساعد مدير الشئون المدرسية بتعليم النماص الأستاذغرمان بن عبدالله آل غصاب مساء أول من أمس حفل اختتام مهرجان اليتيم بمحافظة النماص بمقر قاعة الملك عبدا لعزيز الثقافية وذلك بحضور عدد من المسؤلين وحشد كبير من أهالي النماص ورجال الأعمال وفاعلي الخير . وقد أشتمل الحفل على عدد من الفقرات الخطابية والشعرية وعرض مرئي عن منجزات مكتب الندوة بالنماص ثم شهد الحضور أنشاد وطني قدمها مجموعة من الفرق الإنشادية بالمنطقة بعد ذلك قدمت مجموعة أبن سلام التجارية الراعي الرسمي لهذا الحفل مبالغ مالية لعدد من الأيتام المشاركين في الحفل بعد ذلك تم تكريم الرعاة لهذا المهرجان . وقال مساعد مدير التربية والتعليم غرمان بن عبدالله آل غصاب أن الدعم والرعاية الأبوية من القيادة الحكيمة في هذا الوطن لاحدود لها و خير دليل على ذلك صدور الأمر الملكي بإنشاء الندوة العالمية للشباب الإسلامي وهي ترسيخ مبدأ الاعتزاز بالإسلام لدى الشباب والعمل على تعميق الثقافة الإسلامية للشباب المسلم والحفاظ على أسباب وحدته .والاهتمام بالطلاب المسلمين النابغين ورعايتهم ماديا وثقافيا .

image

image

image

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    معلم محترف 21-09-1432 04:39 صباحاً
    كان حفل جميل ومنسق شكرا لك يا ابو عامر على التغطية المميزة
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..