×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

(ترانيم تنومية 1)

موقع تنومة ـــ رصد ومتابعة ــ عبد الله محمد الشهري 
تردنا بين الحين والآخر رسائل في منتهى الروعة وهي تحمل في طياتها معاني عديدة لحب الوطن والمواطن , وحينما تأتيك رسالة من رجل مارس دوراً مهماً في أعمال التطوع ونذر نفسه للعمل في خدمة المجتمع وبالذات في الأعمال الإنسانية الجليلة فإن خبرته المكتسبة ستكون بلا شك دعماً قيماً للمقبلين على العمل التطوعي والخدمي الذي تحتاجه المجتمعات المدنية الحديثة في الوقت الحاضر وفق منهجية ورؤية منبثقة من مهارة وتمرس على مثل هذه المهام.

ومن تلك الرؤى والأفكار الجميلة والمحفزة على ممارسة مهام العمل الإجتماعي سلسلة ( ترانيم تنومية ) والتي يشرفنا أن نقوم بنشر أولى حلقاتها في قسم المنوعات وقد بعثها لنا الأخ الناشط الإجتماعي في مجال الأعمال الخيرية الأستاذ/ محمد السويدي حيث يقول في حلقته الأولى :
(ترانيم تنومية 1)
الشباب هم المستقبل الحقيقي للأمم وهم السواعد التي لو أعطيت الفرصة لأبدعوا وابتكروا واستخدمو طاقاتهم الكامنة والمتدفقة في البناء لأنفسهم وبالتالي نجاح ومستقبل باهر لأوطانهم .
وهذا ينطبق على شباب مدينتي الغالية تنومة فتجدهم مشاركين في أغلب الانشطة والفعاليات بل ويديرونها بحكمة وخبرة عالية فهناك شباب تميزوا وابدعوا في الجوانب التطوعية وشباب اخرين ابدعوا في تقديم الدورات التدريبية ومنهم من تميز في ايصال هذه المدينة الجميلة الى كافة انحاء المملكة بخبراتهم الاعلامية واخرين في البرامج الرياضية و....
مع التنبيه بأن الكبار والشيوخ كانوا بمثابة الخبرات والمراجع التي تعين الشباب وتقدم لهم النصح والتوجيه.
ولنا ان نفخر بشبابنا وان نرفع رؤوسنا عاليا فهم يحملون رسالة رائعة وهي الوصول بمدينتهم الى مصاف المناطق المتطورة فاجتمعوا وناقشوا ثم قاموا بإعداد الخطط اللازمة لإنجاح مشاريعهم التطويرية بدون النظر للروتين الممل وخير شاهد على ذلك مايحدث الان في برامج التنشيط السياحي وفعالياته فالنسبة الكبرى من الفعاليات بإدارة كاملة من شباب المنطقة
فلتفخر تنومة بشبابها ...........فشبابها لازالوا بخير

بقلم / محمد بن السويدي الرياض
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد بن سالم الجازل 22-08-1432 08:35 مساءً
    عشت ياأباعبدالرحمن, وبارك الله فيك, وسدد خطاك,وأشكرك على هذاالإبداع .
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..