×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محمد بن ظافر ( بوسعيد) إلى رحمة الله

 محمد بن ظافر ( بوسعيد) إلى رحمة الله
الرياض - فايز الشهري انتقل الي رحمة الله تعالى مســـــــــــاءهذا اليوم الاثنين الموافق 18شعبان 1432هـ محمد بن ظافر ( بوسعيد) من قبيلة آل بهيش بعد معاناة طويلة مع المرض وسوف يصلى عليه بعد صلاة الظهر يوم غدا الثلاثاء في جامع الملك عبدالعزيز بالنماص.
وادارة الموقع تتقدم بأحر التعازي والمواساة الى اهله وذوية وكافة قبيلتة سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته .
انا لله وانا اليه راجعون .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر ال هزاع 18-08-1432 06:11 صباحاً
    الله يرحمك يابو ظافر والله فقيده(انا لله وانا اليه لراجعون). حاولت اكلمه قبل كميوم لكن وللا سف صدمت بالرد من قبل عمتي . لكن نسأل الله ان يرحمة وان ينزل على قبره النور والضياء وان يهون علية السؤال وان يرحمنا اذا صرنا الى ماصر اليه. تعازيه الحاره الى اعمامي وعماتي وابناءه ولا انسى اخواني الافاضل.
  • #2
    محمد الشهري 18-08-1432 02:59 مساءً
    " إنا لله وإنا إليه راجعون " ولاحول ولا قوة الا بالله رحم الله العم بو سعيد رحمة الأبرار فقد كان رجلاً خيراً وإماماً وخطيباً وإنساناً لا تجد منه إلا الخير والكلمة الطيبة والابتسامة والسماحة وإني لموته لمحزون ، فهاهي البقية الباقية من الكبار الأخيار تتخطفهم يد المنون فلا تعود الحياة بعدهم كما كانت .. نسأل الله الرحمة والمغفرة لموتى المسلمين اللهم وسع عليه قبره واشرح صدره و ثبته عند السؤال واعنه على الإجابه اللهم ارحمه وتجاوز عنه اللهم بدل سيئاته حسنات اللهم ارحمه اللهم ارحمه اللهم ارحمه اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعف عنه اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدله أهلا خيرا من أهله و دارا خيرا من داره و زوجا خيرا من زوجه وأدخله الجنه وقه عذاب القبر " آميـــن "
  • #3
    حامي الحمى 18-08-1432 03:09 مساءً
    اللهم اغفر له و ارحمه و اعف عنه و اكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدله بدار خير من داره و اهلا خير من اهل وادخله الجنة وأعذه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهم انت ربه و انت الذي خلقته و انت الذي هديته للاسلام و انت الذي اكرمته بالايمان و انت علام الغيوب تعلم ما بسره و علانيته انت الكريم و لا كريم غيرك و هو الضعيف الراجي بكرمك و عفوك نزل بجوارك فاكرمه بمقعد صدق عندك يا جبار السماوات و الارض آآآآآآآآآمين
  • #4
    تنومة العز 19-08-1432 11:37 صباحاً
    رحمه الله تعالي وموتانا وموتى المسلمين
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..