×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فوز فريق الدقائق من حلباء على فريق شباب ريال مدير من بللسمر

فوز فريق الدقائق من حلباء على فريق شباب ريال مدير من بللسمر
حمود الشبيلي -تنومه أقيمت عصر هذا اليوم الخميس الموافق 13/8/1432هـ المباراة الرابعة في دور الشيخ علي بن سليمان الشهري لكرة القدم والتي ترعها مجموعة العمري للتجارة والمقاولات ويرعاها إعلامياً موقع تنومه الالكتروني والتي جمعت بين فريقي الدقائق من حلبا وفريق شباب مدريد من بللسمر حيث حكم هذه المباراة حكم درجة أولى علي بن مشاري الشهري هذا وقد انتهت المباراة بفوز نادي الدقائق من حلباء بثلاثة أهداف مقابل هدفين لشباب ريال مدريد سجل أهداف فريق الدقائق كلاً من :-
اللاعب رقم 9 محمد صالح سجل الهدف الاول والهدف الثاني سجله اللاعب رقم 10 محمد هشبول والهدف الثالث سجله اللاعب رقم 9 تركي صالح أما بالنسبة لأهداف فريق شباب مدريد فقد سجلهاً كلاً من اللاعب رقم 3 حسن الأسمري والهدف الثاني سجله اللاعب رقم 9 سعيد على الأحمري عقب ذلك أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الثاني بتقدم فريق الدقائق من حلبا على فريق شباب مدريد من بللسمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق الدقائق
هذا وقد حصل على جائزة افضل لاعب اللاعب رقم 9 اللاعب تركي صالح من فريق الدقائق من فريق السد أحمد بن صالح هذا وسوف تقام مباراة بعد مغرب اليوم تجمع فريقي النجوم من تنومه وفريق الرواد من تنومه .

image

image

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ريال مدير 14-08-1432 04:37 صباحاً
    ريا ل مدير
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..