×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

افتتاح دورة الشيخ علي بن سليمان الرياضية يوم غداً الثلاثاء

افتتاح دورة الشيخ علي بن سليمان الرياضية يوم غداً الثلاثاء
تنومه- حمود الشبيلي  عقدت اللجنة العليا المنظمة لدورة الشيخ علي بن سليمان الشهري اجتماعها مساء اليوم في ملعب النادي خلف مركز جواد الرياضي حيث بدء الاجتماع بكلمة رئيس اللجنة المنظمة المشاركة الأستاذ /علي بن محمد بن عبدالله شكر فيها الفرق المشاركة والحضور ثم بدء توزيع شروط الدورة ومناقشتها بحضور رئيس اللجنة الفنية الأستاذ/ فائز بن سعيد الشهري حكم درجة أولى .
وبعد ذلك قسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين بحيث تضم كل مجموعة أربع فرق وكان عدد الفرق المشاركة في هذه الدورة 8 فرق وهي فريق النجوم من تنومه وفريق شباب النجوم من تنومه وفريق الرواد من تنومه وفريق التعاون من بللسمر وفريق شباب مدريد من بللسمر وفريق آل محدل من تنومه وفريق برشلونه من بني عمرو وفريق السد من النماص .
هذا وسوف تكون بداية الدورة يوم غداً الثلاثاء الموافق 10/8/1432هـ عند الساعة التاسعة والنصف مساء بلقاء يجمع فريقي الرواد من تنومه وفرق التعاون من بللسمر بقيادة حكم المباراة حكم درجة أولى فائز بن سعيد الشهري تجدر الإشارة إلى أن الراعي الإعلامي لهذه الدورة هو موقع تنومه الالكتروني .

image

image

image

image

image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بيليه 11-08-1432 03:42 صباحاً
    بداية موفقة وان شاء الله نرى دورة ولقاءات ممتعة موفقين
  • #2
    مشعل الشهري 11-08-1432 03:46 صباحاً
    والله انك ونعم يا بن سليمان يوم تتكفل بذا الدورة بس الله في الفنيات يالفرق
  • #3
    عبدالرحمن محمد آل يحي 11-08-1432 01:17 مساءً
    بداية موفقة وان شاء الله نرى دورة ولقاءات ممتعة موفقين
  • #4
    ابو عبدالله 11-08-1432 06:03 مساءً
    الله يعطيكم العافيه وتستاهلون والله الدعم والمسانده والشيخ / علي بن سليمان كفو ولاهي غريبه على المنظمين هذا الدعم والحظور وترك اشغالهم لسعاد الناس شكراً للجميع
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..