×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يستقبل ادارة موقع تنومة

الهزاني يستقبل ادارة موقع تنومة
موقع تنومة - الوليد استقبل رئيس مركز تنومة الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني بمكتبه صباح اليوم ادارة موقع تنومة والتي مثلها مدير الموقع الاستاذ عبدالله عبدالرحمن بن غرمان والمحررين الاستاذ محمد بن حصان والاستاذ عبدالرحمن بن ظافر ومن ادارة المنتدى الاستاذ خالد بن عبدالرحمن والاستاذ عبدالرحمن بن خلوفة وقد قدموا له في بداية اللقاء التهنئة بمناسبة صدور قرار سمو اميرمنطقة عسير بتكليفه رئيساً لمركز تنومة ثم قدم مدير الموقع تعريفاً مختصراً بالموقع والمنتدى وقد رحب رئيس المركز بأعضاء الادارة معرباً عن بالغ سروره بهذه الزيارة كما اشاد بالجهود التي شاهدها في الموقع وبالمستوى الذي وصل اليه داعياً القائمين عليه الى بذل المزيد من العطاء في سبيل خدمة المنطقة والوطن مبدياً استعداده بالدعم الكامل لادارة و الموقع والعمل كفريق واحد للوصول للهدف المنشود الذي يعود على تنومة واهلها بالخير وفي نهاية اللقاء التقطت بعض الصور التذكارية ثم قام اعضاء الإدارة ايضاً بزيارة نائب رئيس المركز الاستاذ سعد بن قاصله والذي رحب فيها بادارة الموقع ومنسوبيها مشيداً بجهودها الإعلامية المتميزة في خدمة المنطقة .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

التعليقات 11
التعليقات 11
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الكناني 06-08-1432 10:55 صباحاً
    ونعم الرجال وبجهودهم الموفقة التي يبذلونها من أجل موقع مدينتنا تنومة الزهراء الغالية علينا جميعا فلهم منا جزيل الشكر والتقدير وإلى الأمام وفقكم الله 0
  • #2
    عوض عبدالله 06-08-1432 01:28 مساءً
    بالتووفيق للجميع وتستاهلون التكريم على مجهودكم في ادارة الموقع واتمنى منكم بذل المزيد من المجهود لتطوير الموقع الذي يخدم مركز تنومه في كل المجالات .
  • #3
    عبدالرحمن بن خلوفه 06-08-1432 05:00 مساءً
    الحقيقة وجدنا من زيارة رئيس المركز حرصه وحبه لخدمة تنومة وخلال مناقشتنا له أتضح أن لديه طموح بأذن الله يريد تحقيقها للأهالي حسب صلاحياته ... نسأل الله له التوفيق والسداد ولكل مخلص في تنومة .
  • #4
    سعد الحجري 06-08-1432 10:09 مساءً
    تحياتي اسوقها لهذا الطاقم المتميز في موقع تنومة والذي اخذ هذا الصرح الى مصاف المواقع المفيدة والتي تحظى بالاقبال فبارك الله فيهم وتحية اخرى ومباركة لعبدالرحمن الهزاني الرجل الذي ينتظر منه ابناء تنومة الكثير مما حرموا منه سابقاًوايضاً سعد بن قاصلة الرجل الذي كان له جهود كبيرة في فترة القرقاح وهو الجندي المجهول في المركز
  • #5
    الوليدي الشهري 06-08-1432 10:34 مساءً
    شكرا لرئيس المركز وسلامي الحار لهذه الوجيه الطيبة زملائي بالموقع وكنت اتمنى ان الظروف تساعد على مرافقتكم في هذه الزيارة الميمونة ومنها التقي بكم وسؤالي اين بقية الزملاء الاخرين يا بن غرمان حمود الشبيلي وسعيد معيض وفهد الشهري ومحمد بن سليمان وعبدالله بن محمد ووووو الخ لايكونون قاعدين يكتبون من ضواحي كوالالمبور
  • #6
    منزل الصهب 06-08-1432 11:20 مساءً
    ابوخلوفة والله ناقصك البشت والله طلة وايدحلوة
  • #7
    المشرف الشبيلي 06-08-1432 11:23 مساءً
    بيض الله وجيهكم جميعاً وما قصرتوا كفيتوا ووفيتوا
    وكلمني الاستاذ عبدالله بن غرمان والاستاذ محمد بن حصان وقتها ما كنت موجود في تنومه كنت في مدينة ابها
    بس فيكم الخير والبركة وسبق لي ان قمت لسعادة رئيس المركز الاستاذ/عبدالرحمن بن زيد الهزاني بزيارة اول ما باشر عمله بمدينه تنومه رحبت فيه باسمي شخصياً وباسم موقع تنومه الالكتروني وباسم الزملاء جميعاً فبيض الله وجيهكم جميعاً
  • #8
    شكراً لكم 07-08-1432 01:56 صباحاً
    الشكر كل الشكر لاعضاء الموقع وعلى راسهم الاستاذ عبدالله غرمان ، وإلى الامام والله يوفقكم .
  • #9
    سلمان زاهر 09-08-1432 03:12 صباحاً
    بسم شباب تنومة أرحب برئيس مركز تنومةأ/عبدالرحمن الهزاني ونسأل الله أن يعينه على هذه المسؤولية الملقاه على عاتقه
  • #10
    الساقي 10-08-1432 10:19 مساءً
    لقد قابلت سعادة رئيس المركز للسلام عليه وهو نعم الرجل انه على خلق عظيم متواضع.. ارجو الله له التوفيق والعون والسداد ..تحياتي لسعادته و للجميع..
  • #11
    مشعل الشهري 11-08-1432 03:48 صباحاً
    السلام عليكم وزيارة موفقه مع التحية للاخوان في موقعنا الجميل تنومة ولرئيس تنومة الموقر ونطالب بالشفافية في الطرح
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..