×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الموافقه على تحويل مبلغ تبرع المركز الحضاري المتبقى لصالح دار تحفيظ القرآن الكريم

في اجتماع لاعضاء اللجنة وبحضور عدد من المشايخ والأعيان

الموافقه على تحويل مبلغ تبرع المركز الحضاري المتبقى لصالح دار تحفيظ القرآن الكريم
تنومة - عبدالله غرمان عقد عدد من وجهاء وأعيان تنومة عصر يوم أمس اجتماعاً في منزل نائب رئيس المجلس البلدي بتنومة الاستاذ سعد المطيور لبحث موضوع المبلغ المتبقي من تبرع الشيخ علي بن سليمان لبناء مركز حضاري ومقداره 200 الف قدمه هدية لأبناء المنطقة في عام 1426هـ وسلم في حينه الى لجنة برئاسة الدكتور عبدالله أبو داهش اضيف اليه فيما بعد تبرع من العميد متقاعد فايز ابو زنده مبلغ 5 الاف ريال والذي ترى اللجنة ان يتم البت في أمره ببعد ما احيل امر المركز الحضاري الى البلدية .
وقد بدء الأجتماع بكلمة من الدكتور عبدالله ابو داهش أوضح فيها ان مجموع المبلغ الذ كان بحوزة اللجنة مائتان وخمسة الاف ريال صرف منها مائة وخمسون الف ريال لأحد المكاتب الهندسية لعمل مخططات المركز وتبقى من المبلغ خمسة وخمسون الف ريال ثم طلب من الجميع ابداء الرأي حول المبلغ المتبقي .
ورداً على الدكتور قدم رئيس الملجس البلدي الاستاذ علي بن سعد والشيخ علي بن عبدالوهاب نيابة عن أهالي تنومة شكرهم وتقديرهم للشيخ علي بن سليمان على تبرعه وكذلك العميد م. فايز ابو زنده واثنوا على الدكتور ابو داهش وأعضاء اللجنة المكلفة بموضوع المركز وما قدمته من جهود خلال فترة عملها معربين عن آملهم ان يتم البدء في بناء المركز الحضاري قريباً مشددين على المتابعة للموضوع والاهتمام من قبل المجلس البلدي .
ثم وافق الجميع على المقترح المقدم من الاستاذ سعد المطيور بأن يقدم المبلغ المتبقى ومقداره خمسة وخمسون الف ريال تبرعاً لصالح مشروع بناء دار تحفيظ القران الكريم بتنومة بعد أخذ موافقة المتبرع الشيخ علي بن سليمان والذي كان يمثله في الإجتماع الأستاذ سعد بن محمد العمري وقد حرر شيك بالمبلغ يودع على حساب الجمعية الخيرية .
وفي نهاية الاجتماع اعد محضر بذلك وقع عليه الجميع واليكم صورة منه :


image



image

image

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العثمان 05-08-1432 03:41 مساءً
    الله يجزاكم خير وبارك الله فيكم وفيما عملتم اشكر الاستاذ سعد المطيور والشيخ علي بن سعد والدكتور عبدالله ابو داهش والاستاذ سعد بن زاهر وجميع الحاضرين للاجتماع على ما بذلوه وما سيبذلونه لخدمة تنومه وخدمة الدين الحنيف وفي الاخير شكر خاص للشيخ علي بن سليمان والعميد متقاعد فايز ابو زنده على تبرعهم السخي جعلها الله في موازين حسناتهم
  • #2
    النجم العالي 06-08-1432 04:24 مساءً
    لكم الله يا ابناء تنومةمخططات ب150000ريال 0 طيب ماذا عن المركز الحضاري ما هي اخبارةعلى العموم اهم شى الفواتير ما قصرت يا علي بن سليمان انت ابيض وجه يا ابوخالد
  • #3
    منزل الصهب 06-08-1432 11:14 مساءً
    الله يعطيك العافية يالوالد المربي يالغيور اسعدني شوفتك وطلعتك يالوجه البشوش الوالد العزيز/ سليمان بن مردح نائب قبيلة الدهناء من منا لايعرف هذا الرجل الكريم الشهم ابن الكرام ولدمردح لاعدمناك ورحم الله والدينك رحمة واسعة واريد ان ارسل ابيات عبر الموقع في الشيخ /سليمان بن مردح وهي قليلة في حقه. حي الرجال اللي لهم فعل بالطيب ++++++ أهل الكرم والطيب واهل الشهــــامة مثل الصقور معكفات المخاليب ===== دايم تعلى فوق روس العدامـــــــة لاجوهم الضيفان يلقون ترحيب ======= ولضيوفهم يقدمون الكرامــــــــــة نعم الرجال اللي تعرف المواجيب ===== يلقى المعزة ضيفهم واحترامـــــــة في قربهم تبرى الجروح المعاطيب ===== وفي شورهم ماتغشاك الندامـــــــة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..