×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تزويج معلم بمعلمة في برنامج لم الشمل يعفي الكريدي من منصبة

تزويج معلم بمعلمة في برنامج لم الشمل يعفي الكريدي من منصبة
فهد الشهري - الرياض 
أصدر وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله قراراً بإعفاء المدير العام لشئون المعلمين بالوزارة الدكتور سليمان الكريدا من منصبه، وتعيين عبد العزيز النصار مدير التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن خلفاً له لأسباب تعود لما تضمنته حركة النقل الخارجي التي أعلنت مؤخراً من مشاكل عدة، كان أبرزها تزويج معلم بمعلمة لا يعرفها من خلال برنامج لم الشمل.





0


التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوسعود 02-08-1432 06:01 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وسدد الله دائماً خطاكم -------------------------- نآمل اعادة صياغة الخبر وفق : الكريدا مشرفاً على برامج "الخطة الإستراتيجية" والنصار لشؤون المعلمين عوض الفهمي - سبق الرياض: وافق معالي نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبد الله السبتي على تكليف الدكتور سليمان بن علي الكريدا مستشاراً ومشرفاً على برامج الخطة الإستراتيجية لمشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم (تطوير)، كما وافق على تكليف الأستاذ عبد العزيز بن حمود النصار مديراً عاماً لشؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم . وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد الدخيني أن الدكتور سليمان الكريدا متخصص في التخطيط الاستراتيجي، وقد شغل منصب مدير عام السياسات والتخطيط في الوزارة لعدة سنوات قبل انتقاله للعمل في الإدارة العامة لشؤون المعلمين. وأضاف : جاء انتقاله بناءً على طلب من مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم للإفادة من خبراته في مجالات التخطيط الاستراتيجي وقد صدرت موافقة معالي النائب وفق ما تمت الإشارة إليه أعلاه، كما أوضح أن الدكتور النصار كان يشغل منصب مدير للتربية والتعليم في محافظة حفر الباطن. وكانت "سبق" نشرت أن وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله أصدر قراراً بإعفاء الكريدا من منصبه، وتعيين النصار خلفاً له. وذكرت مصادر لـ "سبق" أن سبب الإعفاء يعود لما تضمنته حركة النقل الخارجي التي أعلنت مؤخراً من مشاكل عدة، كان أبرزها تزويج معلم بمعلمة لا يعرفها من خلال برنامج لم الشمل. يذكر أن الكريدا لم يتجاوز ثمانية شهور في منصب مدير عام شئون المعلمين بالوزارة. http://sabq.org/sabq/user/news.dosection=5&id=26526 -------------------------------------------------- وفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  • #2
    الشهري 02-08-1432 10:21 مساءً
    والله الوزير نفسه اللي يبغى له اعفاء من منصبه وبإذن الله سيكون ذلك قريب جدا.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..