×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أقسم أن الطائرة لن تقلع .. مضيف يختلف مع مسافرة على مقعد

أقسم أن الطائرة لن تقلع .. مضيف يختلف مع مسافرة على مقعد
عبدالله عون - متابعة - محمد عامر تأخر إقلاع طائرة من مطار أبها إلى مطار جدة البارحة الأولى لمدة تجاوزت الساعة بسبب خلاف على مقعد بين راكبة سعودية ومضيف سعودي، وذلك على متن الرحلة رقم 1671 والتي كان من المقرر إقلاعها في الساعة العاشرة والثلث مساء الأحد وتأخر إقلاعها بسبب هذا الخلاف لأكثر من ساعة تقريبا، حيث أقلعت قرابة الساعة الحادية عشرة والثلث مساء.
«عكاظ» طرحت الموضوع على طاولة مدير الخطوط السعودية في منطقة عسير سعيد الفريح ولكنه اعتذر عن التصريح بحجة عدم الصلاحية.
الراكبة تدعى أم يزيد تحدثت لـ «عكاظ» قائلة «بعد صعودي سلم الطائرة متوجهة إلى المقعد المخصص لي بحسب الرقم المدون في بطاقة الصعود ومكثت واقفة أنتظر توجيه المضيفين لي إلى مكان المقعد المخصص لي، بعدها حضر أحد المضيفين وقام بتوجيهي إلى أحد المقاعد للجلوس عليها وبعد فترة من الوقت عاد لي نفس المضيف مرة أخرى وطالبني بالانتقال إلى مقعد آخر بحجة أن هناك ثلاث نساء سيجلسن على هذه المقاعد المتجاورة ومكثت فترة من الوقت واقفة وبعد أن أجلسني على مقعد حاول تغيير مقعدي، حينها رفضت أن أغادر مقعدي بحجة أن ما يحدث خارج إطار النظام».

وأضافت أم يزيد «هددني الملاح بتحويلي إلى الأمن إذا لم أغادر مقعدي وحلف اليمين لزملائه بأن الطائرة لن تقلع إلا بعد معاقبتي، وبعد ذلك حضر زميله وهددني نصرة لزميله وجعلوني في موقف محرج لا أحسد عليه أمام 150 مسافرة ومسافرا».

وزادت «طلبت إنزالي من الطائرة بعد الإهانات التي توالت علي من الملاحين وبعد إنزالي إلى المطار حضر مدير المطار وكان في غاية الاحترام والخلق وحجز لي مقعدا آخر بعد تحرير شكوى ضد الملاحين».
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري الغيور 08-05-1432 03:40 مساءً
    والله لو اني معك على الرحله لاقف موقف الحق اصلا وين الرخوووم اللي بالطائره محد قام من مكانه وجلسها بس شكلهم اللي بالطائره اصحاب قضايا ويحرضون على الفتنه تمنيت اني متواجد كان حصل علم ماحصل في تاريخ الخطوط السعودية واصلا كان واجب على الاخت ام يزيد النزول الى الارض والتقاط الكعب وضربه بين عيونه سواء ملاح او مضيف
  • #2
    ابو سلمان 08-05-1432 05:16 مساءً
    مع التحيه الى مدير عام الخطوط السعوديه اذا كان ماحدث صحيح هل يسكت عنه؟
  • #3
    أبورياض - بيشة 09-05-1432 12:11 صباحاً
    إن صدقت فهذه طعنة في حق الخطوط السعودية التي نفخر بها ويجب محاسبة المسيئين لتكون عند حسن الظن وبعدين ماهي بتركب بلاش هي بفلوسها وغصب عليهم يخدمونها
  • #4
    ابو عبدالله 09-05-1432 12:26 مساءً
    والله عيب امره تعامل بهذا الطريقه اين الرجال يجب ان لايترك هذا الموضوع لا اذا كانت الطائره مك لهذا المضيف قبل مده امره يقال انها اعتدت على موضف الاهيئه وكان الخبر مثل الصاعقه حتى ان بعض الاخوان كتب انها غريبه تحتث في الجنوب هذه الحادثه هي الغريبه يجب ان تنشر تفاصيلها
  • #5
    بلسم الجروح 15-01-1433 12:39 صباحاً
    مهزله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ آخر زمن ضيف يتعدى على مسافر ويا ريت انه مسافر بل مسافرة تعدى هذا المضيف كل الخطوط الحمراء ؟ يجب ان يكون هنك رد وعقاب يشاهد على ارض الواقع لمثل هذه الحالات التي نسأل الله تعالى ان تكون نادرة لكي لا يتمادى الغير لعمل مثل هذه المواقف التي تسيئ لنا جميعاً .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..