×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الخماش يدفع بـ (700) خريج لميدان العمل الأمني

الخماش يدفع بـ (700) خريج لميدان العمل الأمني
محمد عامر ـ النماص نيابة عن مدير الأمن العام الفريق /سعيد بن عبدالله القحطاني رعى مدير شرطة منطقة عسير اللواء/ عبيد بن عباد الخماش حفل تخرج (700) خريج من طلبة الدورات التأهيلية بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير يوم أمس الاثنين في عدد من التخصصات الأمنية تشمل ( أعمال المرور ، الدوريات الأمنية ، المهمات والواجبات ، أمن وحماية المواقع ، دوريات الشرطة ، العلوم الشرطية ، البحث والتحري )

وقد بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ، تلا ذلك كلمة لقائد المدينة العقيد /محمد بن حسين الشريف استعرض من خلالها المسار التدريبي للدورات التأهيلية إضافة للخطوات التي تنفذها المدينة سعياً لتطوير رجال الأمن 0

تلا ذلك تطبيق فرضية حية لعملية الاستيقاف والمطاردة التي طبقها الطلبة وكانت بمحاولة اقتحام مبنى حكومي والتصدي له واستيقاف سيارة مشبوه كذلك اقتحام منزل تم التحصن به واقتياد الجاني بالإنزال العلوي واستخدام الرماية المباشرة في العملية واستعراض لمهارات الرماية ، عن طريقة الرماية القناصة والحرة والأهداف المتحركة ورماية التأشير وكذلك الرماية من عملية المطاردة المتحركة 0

إثر ذلك استأذن رقيب الطلبة من راعي الحفل لبدء العرض العسكري الذي شمل عدد من اللوحات المعبرة والمهارات الحركية مع تشكيلات للفصائل الصامتة وردد الجميع أثناء الاستعراض نشيد بعنوان (نحمد الله ربي سلم الغالي ) للشاعر عبدالله الشريف .. ثم أدى الطلبة القسم.ونشيد الأمن 0

ثم أعلن مدير قسم التعليم الرائد / يحيى بن موسى الأحمري النتيجة العامة للدورات وتكريم الأوائل والمتفوقين وسلم قادة السرايا شهادات الدورات بالإضافة إلى تكريم الإدارات المتعاونة والذي أسهموا في إنجاح حفل تخرج الدورات التأهيلية 0 وفي نهاية الحفل سلم قائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير العقيد/ محمد بن حسين الشريف هدية تذكارية لراعي الحفل .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..