×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بدء صرف الراتبين اعتباراً من يوم أمس الاربعاء

بدء صرف الراتبين اعتباراً من يوم أمس الاربعاء
حسين بن شار- متابعات صحف 
قال وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف إنه تم صرف راتب الشهرين اعتبارًا من يوم أمس الأربعاء، وعدم ربط صرف راتب الشهرين بموعد صرف الرواتب الشهرية المعتاد.
وبحسب ما ذكرت المدينة إن الوزارة كانت قد استكملت الإجراءات اللازمة لتنفيذ الأمر الملكي الكريم المتضمن صرف راتب شهرين لموظفي الدولة المدنيين والعسكريين، ومكافآت الطلبة والطالبات في التعليم العالي الحكومي داخل المملكة والمبتعثين.
وتم التنسيق مع الوزارات والجهات الحكومية لاستكمال إجراءات صرف الراتبين وفقًا للراتب الأساسي للدرجة التي يشغلها الموظف، وذلك من اعتمادات البنود المختصة بميزانية كل وزارة وجهة حكومية اعتبارًا من يوم أمس، وعدم ربط صرف الراتبين بموعد صرف الرواتب الشهرية المعتاد.
وقال مدير عام العلاقات العامة في وزارة المالية سليمان بن وائل اليحيى إن المسيّرات المالية وطريقة الصرف والبرمجيات في نظام سريع لا تحتاج إلى مراجعة أو تعديل، فالأنظمة القائمة صالحة للتعامل مع جميع المتغيرات. وأضاف إنه لا صحة مطلقًا لما نُشر عن أن عدد موظفي الدولة يقترب من 900 ألف موظف.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شرا ب سعله 20-04-1432 01:41 مساءً
    ( مجرد سؤال هل الملك الله يطول بعمره حدد الراتب وقال عطوهم معاش ) ولا قال يصرف راتبين حاس فيه تلاعب غير طبيعي يناس هذا معاش ليس براتب الراتب يكون كامل ووزير الماليه والشله يحددون على كيفهم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..