×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية المجاردة تستضيف اجتماع بلديات عسير

بلدية المجاردة تستضيف اجتماع بلديات عسير
الوليد - النماص  تستضيف بلدية محافظة المجاردة غدا الاجتماع الدوري السنوي لرؤساء بلديات منطقة عسير برئاسة أمين منطقة عسير حمدان بن فارس العصيمي، والذي يعقد لدراسة كافة الاستراتيجيات والإعداد والتوجيه لما يتعلق بميزانية البلديات للعام 1432 والتي تفوق مليارا و400 ألف ريال.
وأوضح رئيس بلدية المجاردة حمد بن هادي آل درهم في تصريح نشرته صحيفة "الوطن" ا أن الاجتماع يناقش كافة الخطط المستقبلية والمشاريع التي تحظى بها منطقة عسير من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين، كما سيناقش الاجتماع عددا من القضايا ذات الصلة كانتخابات المجالس البلدية والمشاكل التي تواجه أعمال البلديات وسبل التوصل لحلها لما يعود بالنفع على كافة المواطنين بالمنطقة وكذلك مناقشة ما صدر مؤخرا من الأوامر الملكية الجديدة والتي تتعلق بالتنمية والبنى التحتية بالمنطقة.
يذكرأن أهم المشاريع البلدية المعتمدة في ميزانية العام الحالي تمثلت في استكمال مشروع متنزه الحرابي والمراث في خميس مشيط، وتحسين وتجميل مداخل مدينة بيشة بـ 2 مليون و748 ألف ريال وكذلك إنشاء متنزه عام في بيشة بمليون و596 ألف ريال، ومشروع سفلته وأرصفة وإنارة في النماص بـ 3 ملايين و297 ألف ريال، وتحسين وتجميل مداخل النماص بمليون و497 ألف ريال، وإنشاء ممرات للمشاه في محايل بـ 999 ألف ريال وتسوير المقابر، ومشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار في تثليث بـ 2 مليون و199 ألف ريال وإنشاء جسور وكباري في تثليث بـ مليونين و905 آلاف ريال، ومشاريع سفلته وأرصفه وإناره في بلقرن بـ 3 ملايين و890 ألف، وكذلك إنشاء ساحات بلديه بـ 837 ألف ريال، ومشروع إنشاء سوق للخضار واللحوم ومسلخ آلي في رجال ألمع بـ 5 ملايين، ومشروع سفلته وأرصفه وإناره في المجاردة بـ 899 ألف ريال، وكذلك درء أخطار السيول بـ 5 ملايين و999 ألف، ومشاريع سفلته وأرصفه وإناره في الحرجة والربوعة وبللسمر وطريب ووادي بن هشبل وبللحمر والصبيخه وبني عمرو والثنية وتبالة وبارق بأكثر من 33 مليون ريال .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..