×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ما احتفل به شعب المملكة من أوامر ملكية ما هي إلا ترجمة حقيقية للحب الكبير الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين لشعبه ووطنه

الدكتور ظافر بن حنتش

ما احتفل به شعب المملكة من أوامر ملكية ما هي إلا ترجمة حقيقية للحب الكبير الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين لشعبه ووطنه
موقع تنومة - الرياض  وصف الكاتب والناقد الدكتور ظافر الشهري القرارات السامية التي أهداها ملك العطاءات والسخاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أيده الله بأنها مما يعجز البلغاء والأدباء بوصفه، عطفا على ما حفلت به من بشائر الخير والرقي والعطاء والسخاء.. معربا عن سعادته التي عمت أرجاء الوطن ومواطنيه، بأن القول لا يمكن أن يحيط بكل ما سمعناه من الملك عبدالله حفظه الله فيما أسماه بالجمعة الاستثنائية عهد الرخاء والعطاء والبناء..مؤكدا أن ما احتفل به شعب المملكة من أوامر ملكية ما هي إلا ترجمة حقيقية للحب الكبير والاهتمام الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين لشعبه ولوطنه وللأمة الإسلامية والعربية قاطبة في مختلف المناسبات.

وقال الدكتور ظافر في تصريح نشرته "الرياض" : عودنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على تلمس حاجات المواطنين بمختلف شرائحهم، والتطلع إلى الارتقاء بحياتهم المعيشية في مختلف مجالات الحياة، فلقد جاءت هذه القرارات والإصلاحات تلامس مختلف الاحتياجات التي مع هذا فاقت كل التوقعات، إلى جانب ما حققته من شمولية لامست قطاعات التعليم والصحة والإسكان، والدخل وكافة جوانب المعيشة، وإيجاد فرص كبيرة للعمل..مختتما حديثه بأننا كلنا سمعنا وشاهدنا حديث الأب الحاني والقائد العالمي إلينا في خطاب من القلب إلى القلب، يؤكد على مكانة هذا الشعب في نفس هذا القائد الإنساني..ويؤكد على أنه ملك بحجم وطن وأمة، فلقد استمد قائدنا قوته وحبه من الله ثم من شعبه الذي أحبه وأسكنه سويداء القلوب.. إذ لا نملك إلا أن نقول كلنا عبدالله وكلنا جند وحماة أمن لهذه القيادة الكريمة ولهذا الوطن المعطاء.. داعيا المولى سبحانه وتعالى بأن يحفظ لنا قائد المسيرة وراعي المكرمات، وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية.


التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو سامي 15-04-1432 02:17 مساءً
    الله يطول بعمرة ويحفظه واحسنت قولاً يا دكتور ظافر
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..