×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

احتراق إطار يفتح ملف حافلات طالبات تنومة

احتراق إطار يفتح ملف حافلات طالبات تنومة
سعيد رافع- محمد عامر - تنومة جدد احتراق إطار حافلة طالبات مطالبات الأهالي في تنومة، شمالي منطقة عسير، بتغيير المركبات واستبدالها بأخرى وتأمينها ضد المخاطر. وكانت الحافلة المقلة لطالبات كلية التربية في النماص تعرضت إلى حريق مفاجئ ومحدود أثناء رحلتها اليومية أمس. ولم تصب أي من الطالبات بأذى طبقا للمتحدث الرسمي في مديرية الدفاع المدني في منطقة عسير المقدم محمد عبد الرحيم العاصمي، الذي أبلغ «عكاظ» أن حريقا محدودا اندلع صباح أمس في إطار المركبة المقلة لطالبات جامعيات بسبب خلل في المكابح، وتولت فرق من الدفاع المدني في تنومة إخماد الحريق وتسليم السيارة إلى الجهة المختصة. وبحسب شهود فإن مندوبية التربية والتعليم في تنومة نقلت الطالبات بحافلة بديلة إلى مقر الكلية.
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قائل الحقيقة 08-04-1432 08:11 صباحاً
    الله المستعان اذا ماسلموا من التهور ماسلموا من النار 0هذه سيارات متهالكة ورجيع وسائقين متهورين والضحية البنات المساكين 0الله يسترهم 0000
  • #2
    الشهري الغيور 08-04-1432 01:17 مساءً
    تحياتي للاخ سعود بن مردح الذي يوم عرفت نفسي وهو في مندوبية تنومة لكن دون تتطوير اليس هذا الشخص تقاعده افضل من بقاءه على راس العمل؟ مجمعين كم هائل من كبار السن الذين يعانون من السكر والضغط سائقين للباصات ؟؟ لماذ لايخضع السائق قبل تعيينه للكشف الطبي؟؟ اتمنى دراسة الوضع اليوم حريق اطار بكره حريق طالبات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تحياتي لمسئولي تنومة فردا فردا؟؟؟؟؟؟؟؟ لكن ان غدا لناظره قريب؟؟ اذا ولي الامر رجل عاقل وفاهم لا يركب ابنته مع هئولاء ادفع ريالك لمصلحة ابنتك او بناتك؟؟؟؟
  • #3
    عبدالرحمن بن خلوفه 08-04-1432 01:34 مساءً
    لم ارى سيارات تسابق الريح مثل باصات ابو سرهد ولا اعلم هل وقود تلك السيارات مثل الباصات العاديه او انها تعباء بوقود طائرات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  • #4
    من أمريكا 09-04-1432 03:09 صباحاً
    في الحقيقة ماذا حدث أمرليس بمستغرب لأن الباصات هي رجيع من شركات نقل عملت في المشاعر المقدسة فترة من الزمن،ثم هي اليوم تستخدم في نقل الطالبات من بنات تنومة وبللسمر وبني عمر. أخي الشهري الغيور يبدوأن لديك لبس وأحب أن أوضح لك بأن هذه الباصات تابعة بعقد تشغيلي لجامعة الملك خالد- وبالتالي مندوبية تنومة ليس لهاأية علاقة بهذه الباصات وأن ما قامت به المندوبية ممثلة في مديرها وجميع من يعمل معه محل شكر وتقدير من الجميع وأما تهجمك على الأستاذ سعود بن عبدالرحمن ليس لك فيه أي حق وأرى أنك قد ظلمت الرجل فيما ذكرت وليس من الواقع بمكان. ما يجب أن يعمل وهوالمتوقع من أبناء تنومة وخصوصاًالعاملين بمدينتي أبها وخميس مشيط الذين يجتمعون في كل فصل دراسي مرة أو مرتين لمناقشة أشياء كثيرة تخص مدينتنا الغالية هو ترشيح اثنين أو ثلاثة منهم لمقابلة مدير الجامعة أواما وكيل الجامعة الدكتور سعيد رفاع أو كيل الجامعة لكليات البنات الدكتور عامر الشهراني وشرح الوضع الغير مقبول في وسائل النقل التي يتم بها نقل الطالبات وخصوصا أنه ورد في نص العقد بين الجامعة ومؤسسة أبو سرهد أن تكون الباصات حديثة ومجهزة بكل وسائل الأمان التي تضمن بقدرة الله سلامة الطالبات من حوادث الطريق الذي يعتبر من أخطرالطرق في المنطقة الجنوبية. تحياتي للجميع وأسأل الله أن يحفظ الجميع من كل شر ومكروه.
  • #5
    وادي مليح الجريح 09-04-1432 05:48 صباحاً
    اقول الاهم من ذلك طريق وادي مليح والله مائه حريق تهون ولا هذا الطريق .اما المسؤؤلين فالله يخلف على تنومة بخير .عسى الله من جرف لدحديره!بلدية واماره وزراعة وتعليم وووووو! .
  • #6
    عزالجنوب 12-04-1432 04:05 مساءً
    الكلام جميل في هذا الموضوع وهو فعلا يستحق الاهتمام لامن ناحية الامن والسلامه ولامن ناحية السائقين المفروض تتم صيانه اسبوعيه للباصات ويتم توظيف سائقين ليسوا كبار سن اصبحوا مصابين بالسكر والضغط ولديهم امراض اخرى يعني يجب تحري الامانه في كل شئ ومن ناحية طريق مليح فاانا عاجزه عن التعبير اتمنى ان ماتم طلبه والتقديم عليه من شكاوي تجاه هذا المشروع اللي له اكثر من 6 سنوات وهم يشتغلون فيه يتم الرد عليه وماينسونه لانه فيه ارواح كثيره راحت بسبب اهمااااااال مونقص مال او ايدي عامله كمايقال والله ولي التوفيق
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..