×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة الفيصلية تكرم العمري

مدرسة الفيصلية تكرم العمري
تنومة - رشاد اقامت المدرسة الفيصلية الابتدئية من مدير ومعلمين حفل تكريم للاستاذ سعد بن محمد العمري بمناسبة تقاعده وتخلل الحفل كلمة مدير المدرسة وكلمة للاستاذ العمري ثم قصائد شعرية بالمناسبة وقد حظر الحفل مجموعة من الزملاء المتقاعدين من المدرسة في وقت سابق وعددا من التربويين بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء ثم استكملت فعاليات الحفل متمنين له حياة سعيدة بعد التقاعد .

التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد الشهري 05-04-1432 05:31 مساءً
    يستأهل أخي سعد العمري التكريم نعم الرجل ووفق الله زملاءه على رأسهم الشيخ عبدالرحمن في تكريم أبا سلطان ونتمنى له حياة سعيدة0 أخوك سعيد بن مسفر
  • #2
    وليد يوسف 05-04-1432 06:10 مساءً
    الف مبرووك التقاعد اباسلطان والله يسددخطاكم بما عملتم وعلمتم واتمنى لك حياه سعيده بعدالتقاعدوالله يوفق الجميع
  • #3
    ناصر غرمان 05-04-1432 10:15 مساءً
    بدري يا أبو محمدعلى التقاعد لكن اتمنا من الله تعالى أن يوفقك في حياتك العمليةالقادمه إن شاء الله تعالى وأن تكون هذه الخطوة الجريئة حقاًفيهاالفائدة وان تحقق جميع طموحاتك وأمنياتك المستقبلية بإذن الله تعالى ولك التحية والاحترام ،،،،.
  • #4
    فهد عاطف 06-04-1432 12:07 صباحاً
    أتمنى لك التوفيق يا أبا سلطان والله ونعم الرجل وأنت أحد أساتذتي الغالين على يدكم ترعرعت وتتلمذت فلك مني أصدق الحب والدعاء من القلب يامعلمي الجليل فبارك الله لك في حياتك العملية مابعد التقاعد ولك أجمل التحايا يالغالي / إبنك فهد بن فايز بن عاطف .
  • #5
    محمد بن جويعد(أبوبسام) 06-04-1432 08:53 صباحاً
    نسأل الله لك التوفبق يا أبو سلطان وأتمنى لك حياة سعيدة وأنت وأخوانك من الرجال الي يفتخر الواحد بمعرفتهم .
  • #6
    عبدالله مبارك ا ل الصعدي 07-04-1432 08:44 صباحاً
    أسأل الله لك التوفيق فأنت ممن يشار اليه بالبنان في فضائل العلوم الأنسانية ذات الأهداف الحميدة فأنا تعاملت معك عمليا وتجاريا وماديا فجزاك الله كل خير وفتح لك أبواب رزقه ودمتم أبا سلطان بخير وعافيه,,,,
  • #7
    شريكك المخلص 08-04-1432 09:03 مساءً
    يداهم كل قلب عدو فتاك، وبلاء مهلاك، وصارم يقصم ظهور الأنام،ويقطع أحبال العشّاق وأهل الغرام هذا العدو وهذا البلاء هو الفراق،ولا أشد منه ضراوة على بني الإِنْس، ولا أوقع منه حدة على ساعات الأُنْس. نُوَبُ الزّمـانِ كَثيرةٌ ، وأشَـدُّها شَــملٌ تَحَكّمَ فيهِ يوْمُ فِرَاقِ أيها الرُّحل لا تظن أنك عن دربك راحل، أو عن عطائك مغادر، أو عن أبنائكم مفارق. أبْكىَ فِراقَكُمُ عيْنيَ فـأرّقَهَا ، إنّ المُحِبَ على الأحبابِ بكَّاءُ ولكنكم ستودع أيام العمل وسيبقى أسمك مطرز منقوش على جدران أهل العلم والتربية يَا ذا المَكَانَةِ فِي سَرَا ةِ الخَلْقِ بِالخُلْقِ النَّبِيلِ خَيْرُ المَآثِرِ لِلبَــــــرِيَّةِ حُسْنُ تَرْبِيَةِ السَّــــلِيلِ لقد أخلصت، وأبدعت، ثم ربيت، وأنشأت جيلا تلو جيل، فبنى هذا الجيل جيلاً غيره، ثم أسقيتم الغرس فأورقت الأشجار، وأينعت الثمار، وغدت مآثرك تُباع بباهظ الأثمان، لأنها نفيسة لا تعادلها قيمة مادية. ولأنك بذلت بها سقيً وغرسً وعناية سنيناً طويلاً، كيف وقد تجذرت بباطن الأرض، وارتفعت إلى شاهق السماء.وانا اخوك المعلم في مدرستك سابقا(الفيصلية)، لا نكيل لك سوى تقدير وعلو مؤاخاة منكم لما استشعرنا من عطفك وأبوتك.فلنا شرف أنْ عرفناك، .وسيبقى ذكركم بين الأزقة والفصول، كصندل بُنيت به أسقف المدرسة فبات يظلها من الحرور، ويمنحها رائحة الزهور
  • #8
    بندر المشهوري 08-04-1432 09:05 مساءً
    اتمنى لك كل التوفيق واخي وصديقي ... ابو سارة في حياتك العملية .... ولك فائق التقدير والشكر والاحترام . اخوك بندر المشهوري ... ابو تالا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..