×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

4 آلاف حد لرواتب المتقاعدين و6 مميزات قريباً

4 آلاف حد لرواتب المتقاعدين و6 مميزات قريباً
موقع تنومة - الوليد - النماص  زف رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمملكة الفريق طيار متقاعد عبدالعزيز الهنيدي بشرى للمتقاعدين من مدنيين وعسكرين بأن الجمعية تعمل على ألا تقل مرتبات المتقاعدين عن 4 آلاف ريال.

وأكد الهنيدي خلال حفل تكريم المتقاعدين في نجران أول من أمس الذي شهده وكيل إمارة نجران محمد بن سويلم، أن العديد من المميزات ستصدر قريبا لجميع المتقاعدين من مختلف الأجهزة والإدارات الحكومية ومنها التأمين الصحي ومشاريع الإسكان والإعفاء من رسوم الخدمات الحكومية كالجوازات وإصدار بطاقة لكل متقاعد لتسهيل أمورهم في الإدارات الحكومية إضافة للعلاوة السنوية وبدل غلاء المعيشة.

وأشار الهنيدي وفقا لخبر أعده الزميل سلمان آل مقرح نشرته" الوطن" إلى أن الإجراءات التي تعمل عليها الجمعية حاليا لصالح المتقاعدين، لاقت رضا واستحسان النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الرئيس الفخري للجمعية الوطنية للمتقاعدين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز.

وبين أن العمل يجري لاكتمال وافتتاح 15 فرعا للجمعية في عدد من مناطق المملكة لخدمة المتقاعدين, مشيرا إلى أن الجمعية تخطط لفتح فروع أخرى جديدة في عدد من مناطق ومحافظات المملكة ليصبح العدد الإجمالي 20 فرعا حسب الأسبقية.

وأشاد رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين بدور وتعاون القطاع الخاص مع الجمعية، مبينا أنه يوجد أكثر من 35 مستشارا بالجمعية من رجال الأعمال بالمملكة يعملون بالهيئة الاستشارية في الجمعية.

وحول دور الجمعية تجاه المرأة المتقاعدة، قال الهنيدي إن الجمعية وضعت في اعتبارها التركيز على النساء كونهن يمثلن نصف المجتمع، والمرأة لها ما للرجل وتحظى بدعم واهتمام من الجمعية، وهناك سيدات يعملن مع فريق أعضاء مجلس الإدارة في الجمعية وفي بعض الفروع بالمناطق وذلك لحل مشاكل المرأة المتقاعدة من العمل.

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جبين الشمس 04-04-1432 01:16 مساءً
    طيب انازوجى راتبه 10الاف بس والده راتبه 3الف وعنده بيت ملك واستثمارواوعياله يعطونها مصروف شهرى من500غيرالشغاله على حساب عياله والفواتير واحنالزم نحسب الريال وين بنحطه الله يعينا علي هالدنياء
    • 1 - 1
      كوني عونً لزوجك 06-04-1432 09:18 صباحاً
      تحمدي ربك غيرك راتبهم ألفين ويحطون ولا يحسبون لا تحرمين نفسك أجر صبرك بالمنه أحتسبي تري الدنيا ما تدوم العشرة الي تاخذونها تريها ضايعه وما يبقى منها الا الخمسمية الي تعطونها الشايب وخذي من أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها قدوه عندما تصدق الرسول صلى الله عليه وسلم بجزء كبير من الطعام ثم سألها هل بقي من الطعام شي قالت لم يبقى الا هذا أي طعام قليل قال صلى الله عليه وسلم بل هذا الذي سيذهب (لأنهم سوف يأكلونه) وأما ما ذهب فهوا الذي سيبقى هذا فيما معناه من الحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم أختي في الله كوني عوناً لزوجك في البر بوالديه وفي عمل الخير فإنك لن تحرمين الأجر بإذن الله فكل ما يقوم به من خير لك أجره لأن الدال على الخير كفاعله وسامحيني أن كان في كلامي ما يجرحك لكن هذي نصيحه سوف تدركين قيمتها عندما تقفين بين يد الله وقوله تعالى ( فمن يعمل مثقال ذرة خيراً يره * ومن يعمل مثقال ذرةٍٍشراً يره) صدق الله العظيم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..