×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وسط الأمطار والضباب أهالي النماص يحتفلون بعودة الملك عبدالله

تقرير مصور

وسط الأمطار والضباب أهالي النماص يحتفلون بعودة الملك عبدالله
النماص - حسن عامر وسط الأمطار والضباب التي شهدتها محافظة النماص يوم أمس الأول أحتفل أهالي المحافظة ومراكزها بالساحة الشعبية بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدا لعزيز وذلك بحضور محافظ النماص المكلف حسن بن فراج الشهري ومدير التربية والتعليم ظافر بن سعيد بن حبيب ورؤساء المراكز ومديري ورؤساء الإدارات الحكومية وشيوخ ونواب وأعيان أهالي المحافظة ومراكزها وحشد كبير من الجماهير وقد إشتمل الحفل على كلمة للأهالي ألقاها رئيس لجنة احتفال أهالي النماص مدير التربية والتعليم ظافر بن سعيد بن حبيب أكدا فيها على حبهم وولائهم للقيادة والوطن ومدى قوة الترابط التي تؤكد قوة الانتماء وصدق التوجه ومحبة هذه البلاد وقيادتها الحكيمة ولفت ابن حبيب بأن في رقابنا بيعة لقيادتنا لن نحد عنها وسنكون جنود مجندين لهذا الوطن المعطاء .بعد ذلك توالت فقرات الحفل الذي تخلل على فقرات خطابية وقصائد شعرية وألوان شعبية .وقد عبر محافظ النماص المكلف حسن بن فراج الشهري عن سعادته الغامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدا لعزيز آل سعود إلى أرض الوطن وزوال العارض الصحي الذي تعرّض له وقال الشهري : كنا ننتظر هذه اللحظات بكل شوق متطلعين لعودة المليك المفدى إلى شعبه وهو ينعم بثوب الصحة والعافية، فيما أبدى كل من رئيس مركز بني عمرو ظافر بن خلوفه ورئيس مركز السرح عبدالله بن محيا ورئيس مركز وادي زيد عبدا لعزيز بن دعبش سعادتهم بعودة ملك الإنسانية قائلين أنها إطلالة يوم جديد تشرق شمسه على أرجاء بلادنا الغالية تزف معها البشريات وتسعد القلوب وتشرح الصدور في كل بقعه من بقاع مملكتنا الحبيبة بعودة مليكنا خادم الحرمين الشريفين الميمونة إلى أرض الوطن سالماً مُعافا . فيما أكد الشيخ تركي بن شاكر العسبلي والشيخ حسن بن زهير والشيخ فائز الحيد والشيخ عبدالله بن جاري والشيخ فهد بن دعبش والشيخ محمد بن سليمان العمري وكافة شيوخ ونواب قبائل محافظة النماص ومراكزها. أن فرحتهم بسلامة وعودة ملك القلوب لا يعادلها فرحة ولا سيما أنه صاحب اليد الطولى لكل محتاج وفقير و ان الملك عبدالله أمتلك قلوب شعبه ومواطنيه قبل ذويه ففيه الرحمه والعطف والكرم وحسن الخلق وحسن الاستماع فهنيئاً لكل فرد من أفراد الشعب السعودي على هذه العودة الميمونة " .مبتهلين إلى الله عز وجل أن يمتّعه بالصحة والعافية .



image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد الشهري 04-04-1432 06:14 مساءً
    وفقكم الله حفل مميز والحمد لله على سلامة أبا متعب
  • #2
    أبو خالد 05-04-1432 06:33 صباحاً
    تحية طيبة لكاتب هذا الخبر الأستاذ حسن عامر خصمي اللدود في سابق الايام عندما كانت تجمعنا الملاعب وفقك الله وانا سعيد جداً بما تقدمه لنا من خلال هذا الموقع وصحيفة الوطن
  • #3
    الشهري الغيور 05-04-1432 10:33 صباحاً
    تستاهل الخير ياابا متعب تستاهله
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..