×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أوبريت وعروض للصوت والضوء تغطي سماء أبها ابتهاجاً بقدوم ملك الإنسانية

أوبريت وعروض للصوت والضوء تغطي سماء أبها ابتهاجاً بقدوم ملك الإنسانية
الوليد - متابعات أكد وكيل إمارة عسير المهندس عبدالكريم الحنيني على أنه ستنطلق عصر يوم غد الاثنين حفل إمارة منطقة عسير بحضور أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية، موضحا إلى أن الاحتفال سيبدأ بكرنفال ينطلق من ممشى المشاة بأبها إلى جانب عروض الصوت والضوء التي ستغطي سماء المدينة. وذكر الحنيني أن ما عدده 6 فرق شعبية ستشارك في حفل عسير على مسرح المفتاحة والذي سيشهد أوبريت خاصا، لافتا إلى انعقاد اجتماع بأعضاء مجلس التنمية لعمل الترتيبات اللازمة للحفل الكبير والذي سيكون مفتوحا للعائلات ولن يقتصر على العنصر الرجالي حتى يعبر الجميع عن فرحتهم. إلى ذلك أوضح محافظ محافظة خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط أن احتفالات مماثلة ستنطلق مساء اليوم السبت بمحافظة خميس مشيط والذي سيشارك فيه قطاعات عدة تبدأ بمسيرات شبابية تحمل العلم السعودي إلى جانب مسيرة للسيارات والدراجات النارية والخيول ابتهاجا بقدوم ملك الإنسانية. وأشار ابن مشيط إلى أنه ستشارك في الحفل الرسمي فرق شعبية كما ستستمر الاحتفالات طوال الأسبوع لمشاركة المواطنين مؤكداً على توفير كافة التجهيزات والخدمات والتسهيلات أمام الجمهور.

في المقابل جار التنظيم على إقامة حفل نسائي خاص تعبر من خلاله النساء عن فرحتهن بخصوصية تامة بحسب ما أكدته المكلفة بإقامة الحفل رئيسة اللجنة النسائية بمجلس التنمية السياحي نورة أبو عبثان.

وتروي أبو عبثان أن ما سيقومون به هو تعبير عن مشاعر نساء عسير بواسطة تخصيص حفل يوم غد الأحد يتضمن أوبريت وفرقا شعبية والعديد من الفقرات، لافتة على أن الحفل اقل ما يمكن تقديمه بعودة ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين معافى إلى أرض الوطن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..