×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي المجاردة يحتفلون بعودة المليك

أهالي المجاردة يحتفلون بعودة المليك
المجاردة - صالح الشهري لحظة إعلان عودة ملك الإنسانية ووصوله الميمون إلى أرض الوطن أستنفر أهالي المجاردة العمل على إظهار مظاهر البهجة والسرور كغيرهم من أبناء الوطن الغالي فقد أقيم إحتفال شعبي بـ"سوق الإثنين" لهذه المناسبة حضره العديد من مسؤولي المحافظة ومشائخ القبائل , إشتمل الإحتفال على العديد من الكلمات الخطابية والقصائد الوطنية والتي عبرت عن فرحة الأهالي بشفاء المليك وعودته سالما ً معافا , واختتم بالعرضة الشعبية .

هذا وقد سبق الإحتفال مسيرة إحتفال أخرى قادها شباب المجاردة عبروا من خلالها بفرحتهم الغامرة التي ملأت وأسرت قلوبهم بمناسبة شفاء ملك الإنسانية

image

image

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مستغرب 23-03-1432 08:34 مساءً
    نحتفل ونفرح بس ما ناصل إلى المحذور الصوره التي في الاول صورة الشاب مخالفه الشعار الذي يعمله بيده أتمنى من الإدارة الإزاله
  • #2
    ابو وليد 24-03-1432 12:11 صباحاً
    يستاهل ابو متعب كل ذي الفرحة
  • #3
    أحمد 24-03-1432 09:33 صباحاً
    أرجو إزالة صورة الشاب التي في أول المقال لأنه للأسف يشير بيده بإشارة شباب الإيمو(عباد الشيطان) وأرجو أن يكون ذلك جهلا منه وأولا وآخرا الحمد لله على سلامة ملكنا المحبوب.
  • #4
    الشهري الغيور 24-03-1432 03:07 مساءً
    نحمد الله على عودة ملكنا بصحه وعافيه لكن الاخوه اللي يقولون الصورة فيها اشاره الى حركة شيطانيه الشخص ليس متعمدها وانما شدة فرحه فعلها بشكل عفوي وانا اجزم انك لو تسئله لا يلعم خليكم من صغار الامور وطالعووو اللي باكبر منها جوار بيتك
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..