×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اعتماد انشاء مباني للمحكمة العامة والشرطة بتنومة

اعتماد انشاء مباني للمحكمة العامة والشرطة بتنومة
موقع تنومة- الرياض إعتمد إنشاء عدد من المشاريع لمقار بعض الدوائر الحكومية في تنومة فقد تم اعتماد انشاء مبنى للمحكمة الشرعية واخر لمركز الشرطة في الارض المخصصة لتلك المشاريع شمال مبنى الاتصالات ومن المتوقع ايضاً اعتماد انشاء مقراً لمركز الدفاع المدني .
اوضح ذلك لموقع تنومة عضو لجنة الأهالي بمنطقة عسير الدكتور فايز بن قشقيش والذي افاد انه متابع لهذه المشاريع وغيرها من المشاريع الأخرى التي سيعلن عنها قريباً مٌبيناً على ان هناك تنسيق مع سعادة رئيس بلدية تنومة لتوفير ارض مناسبة لمشروع مبنى كتابة العدل .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منعاوي فقط لاغير 20-03-1432 09:55 صباحاً
    هذه الأخبار سارة وتثير الفرح حتماً في النفوس وتبهجها ولكن طالما أنها في طور إجراءات المجلس البلدي ولم تعتمد رسمياً من الجهات ذات العالقة فإن الأمر يتطلب التريث قليلاً وعدم الإعلان عنها في الصحف والمواقع الإلكترونية لأن الأمر مرتبط بتخصيص المبالغ ومن ثم إعداد ما يترتب على هذا الإلتزام من إعداد المخططات وطرحها في منافسة عامة وبعدها تصبح المسألة واقعاً ملموساً وهذا ليس تقليلاً من جهود المهتمين بشأن تنومة أبداً ولكن الأمر ليس في يد أحد ولا يستطيع أن يجزم بإمكانية تنفيذه قبل أن تعطي وزارة المالية موافقتها على حجز تكاليف أي مشروع والأهم من ذلك إهتمام الجهات ذات العالقة وإدراج هذه المشاريع ضمن ميزانيتها المقترحة مستقبلاً , ولهذا نتمنى عدم إستباق الأحداث والإعلان عن شيئ لا يزال فكرة حتى الآن لأن الناس سوف تنتظر وتعاتب من تسرع ونشر الخبر حتى لايقال أن المسألة تتعلق برغبة الظهور الإعلامي ولكنني أتمنى ان ترى هذه المشاريع النور قريباً إن شاء الله
    • 1 - 1
      د. فايز قشقيش 20-03-1432 05:43 مساءً
      هذه المشاريع معتمدةهذه السنة ورست على شركات كبيرةوعلى مستوى المملكةوتنتظر دورها عند المقاولين في التنفيذ وأراضيها مخصصة من ثلاثون عاما من وزارة البلديات وليس للممجلس البلدي أي دخل بذلك وأما مسألة الظهور فنتركه لمن يبحث عنه ونحن لا نبتغي الا وجه الله ثم دعاء الخيرين بالتوفيق فيما نسعى إليه وأنا راجعت فيها بنفسي في تلك الوزارات وغيرها قادم إن شاء الله ولسنا ممن يأخذ الأخبار بالتلفون ونرجوكم يا شباب لا تحبطون من يسعى لخدمتكم وشكرا.
    • 1 - 2
      منعاوي فقط لاغير 21-03-1432 04:10 صباحاً
      أخي الحبيب الدكتور فايز طالما أن الأمر كما ذكرت فأنا أول من يحييك ويشد من أزرق وكلنا في هذا الخندق وهو خدمة تنومة وتوضيحك في هذا الرد هو ما نبحث عنه وقد إتضحت الصورة لي كمتابع وصدقني أنني لا أسعى للتثبيط أبداً وتساؤلاتي كلها تفاعلا مع ما نشر حول هذا الأمر المفرح حقاً ومن يعمل بإخلاص سيجد ثمرة جهده ولعلي هنا أؤكد على أنك من سفراء تنومة الذين خدموها بإخلاص وتفان فجزى الله من سعى وساهم بأي جهد مهما كان خير الجزاء ومعذرة على إساءة الفهم فلم أقلل من جهدك أخي الحبيب ولم أسعى للتثبيط وأنا من هنا أضع يدي في يدك خدمة تنومة وأهلها بما نستطيع وفقك الله لما يحب ويرضى
    • 1 - 3
      د. فايز قشقيش 22-03-1432 07:07 مساءً
      أخي المنعاوي نحن إخوة وتجمعنا المحبة وأشكرك على تفهمك لتوضيحي .
  • #2
    أبو مزهر 21-03-1432 02:53 صباحاً
    الدكتور فايزبن قشقيش قام في الفترة الأخيرة بعدد من الزيارات للمسؤلين في أكثر من منطقة وكان لها أثر في تحريك بعض المشاريع والاهتمام بها وخير دليل على ذلك زيارة مدير عام النقل والطرق بعسير إلى تنومة للوقوف على تعثر طريق النماص تنومة وطريق منصبة بعد الشكوى التي قدمها الدكتور فايز إلى أمير عسير ونقول له واصل واستمر يا دكتور فايز فقد أثبت .
  • #3
    شكرا د/فايز 21-03-1432 08:44 مساءً
    د/فايز لاتبحث عن من يشكرك انتظر الشكر من الله عز وجل ستجد من المثبطين الكثر أعرفك وأنامن أحد طلابك ناجح ومكافح فسر قدما فسينحت اسمك في قلوبناتقديرا تنومة تنتظرك انت وامثالك فحقا انت فخر
    • 3 - 1
      د. فايز قشقيش 22-03-1432 06:56 مساءً
      اشكرك يا بني وانت مصدر فخري واعتزازي.
  • #4
    ابو هزاع 22-03-1432 07:20 صباحاً
    كثرخيره وجمل حاله لا تنسى وادي مليح وانا خوك رئيس البلديه يتعامل معه بطبقية!
    • 4 - 1
      د. فايز قشقيش 22-03-1432 06:54 مساءً
      شكرا يا أبو هزاع وبالنسبة لمليح فقد تقدمت لكم في مركز رعاية أولية وسوف تشكل لجنة هذه الأيام وتجيكم عند الأخ / رامس الأسمري فأرجوكم التنسيق مع الأسمري لكي يبلغكم في حالة حضور اللجنة لكي تقابلونهاوتثبتون لهم كثرة عدد السكان وعدد القرى والمدارس بجميع مراحلهاوالحاجة الماسة لا نني خارج المنطقة ولعلي اتمكن من مرافقة اللجنة إن شاء الله،واشكر جميع من علق وانتم وأهل تنومةالمكسب الذي نسعى لرضاه بعد الله .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..