×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قلة الإعتمادات المالية توقف إستكمال طريق النماص ـــ تنومة

قلة الإعتمادات المالية توقف إستكمال طريق النماص ـــ تنومة
عبد الله محمد الشهري   (موقع تنومة ــ متابعات)
أوضح مدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة عسير المهندس علي بن سعيد بن مسفر، أن أسباب عدم استكمال تنفيذ الطريق الرابط بين تنومة والنماص يعود إلى عدم توفر الاعتمادات المالية لهذا الجزء، مشيرا إلى أنه عُمد المقاول بالبدء بالمشروع على أن يباشر العمل قريبا بعد الانتهاء من الأعمال المساحية وحساب الكميات.
وحسب ما نقلته لنا الزميلة سامية البريدي في صحيفة"الوطن" اليوم فقد بين ابن مسفر في تصريح إلى أن الاعتمادات المالية والميزانية المخصصة للمشاريع في عسير لا بأس بها وهي جيدة ولكن نظرا لصعوبة تضاريس المنطقة وكثرة الطرق التي مازالت بانتظار التنفيذ فإن المنطقة بحاجة إلى زيادة المبالغ المالية والميزانية التي يتم اعتمادها لمنطقة عسير حتى يمكن تنفيذ أكبر عدد ممكن من مشاريع الطرق.
وقال ابن مسفر إن مشروع عقبة ضلع نفذ كاملا، مشيرا إلى أنه تنفذ حاليا إعادة لـ 7 جسور قديمة وذلك بسبب عدم تطابق عرض الطريق مع الجسور.
وأضاف أنه يدرس حاليا تصميم الطريق المقترح الرابط بين منطقة عسير وجازان وذلك بمواصفات عالية جدا تشمل تنفيذ جسور وأنفاق، بعد أن يوافق على المسار واعتماده من قبل إمارة منطقتي عسير وجازان.

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ههههههههههههه علينا 15-03-1432 12:00 صباحاً
    9 مليااااااااااااااااااار وين راااااااااحت طارة في الهوااااااء ههههههههه
  • #2
    عبدالرحمن بن خلوفه 15-03-1432 01:22 صباحاً
    سلامات يا سعادة مدير الطرق ....وين الناس سمعنا بالكلام ذا قبل شهر وأنت لا زلت تدرس ...!!؟؟ يا أخي ترانا نمرض يوميا من هذا الطريق ..نرجو ان لا يتحول المبلغ المرصود لأحدي مناطق النفوذالشخصي ( سبق بذلك مرات ) وترك تنومة لأن أهلها طيبين !!!
  • #3
    ابن وطن 16-03-1432 08:33 صباحاً
    ترى من نهاية المدوج في تنومة الى محطة بن جبران تبع البلدية
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..