×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صاحب مشروع "اكبرعلم" يشكر موقع تنومة

المهندس ماجد بن محمد

صاحب مشروع "اكبرعلم" يشكر موقع تنومة
 اعرب المهندس ماجد بن محمد فايز الشهري صاحب فكرة اكبر لوحة علم في العالم وأحد المنفذين لمشروع "اكبر علم" على سفح جبل في ابها والذي دشنه سمو امير منطقة عسير قبل أيام عن شكره وتقديرة لموقع تنومة ادارة ومحررين على المساندة الاعلامية اليت حظي بها خلال مشواره .
وقال في اتصال بادارة الموقع انه لا ينسى وقفة الموقع معه وما قدمه له من دعم معنوي واعلامي من خلال التقارير الاخبارية التي كان ينقلها للقراء ويوفرها لوسائل الاعلام الاخرى وأثنى على الدور الاعلامي الذي يقوم به الموقع في سبيل خدمة المنطقة وأبنائها متمنياً التوفيق والسداد لكل القائمين عليه .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوالهول 16-03-1432 10:57 مساءً
    اسال الله ان تكون الاعمال خالصة لوجه الله لاسواه
  • #2
    أخت التنومي 27-03-1432 09:21 صباحاً
    أحسنت يامهندس ماجد ولك تقدير كل من يرى أو يقرأ هذا الأنجاز ، وأنت بحق مبدع ومجتهد وخلوق .بارك الله فيك وفي جهودك ولك كل الشكر والثناء منا . وفقك الله والى الأمام أبومحمد . أخت التنومي 27/3
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..