×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عبارات تصريف "مغلقة" شمال مركز تنومة

كشفتها جولة للدفاع المدني

عبارات تصريف  "مغلقة"  شمال مركز تنومة
موقع تنومة- عبدالله غرمان كشفت جولة تفقدية قام بها مسؤولي الدفاع المدني في تنومة عن وجود عدد من عبارات تصريف السيول في الشارع العام شمال تنومة مغلقة بشكل تام وإتضح انها السبب الرئيسي في تحول الشارع العام الي مجرى سيل في مواسم الأمطار وقد رفع تقريراً مفصلاً عن ذلك .
وكانت ادارة الدفاع المدني في منطقة عسير قد وجهت خطاباً لإدارات مراكز الدفاع المدني في المحافظات والمراكز التابعة لها بالتأكد من وجود تصريف سليم للسيول في داخل المدن والطرقات .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 05-03-1432 10:19 صباحاً
    كذلك فيه عبارة في شمال تنومة قرب مسجد آل حنش مقفلة تماماً مماسبب ضرر السيول على المنازل المجاورة هناك وإذا لم يتم فتح تلك العبارة سوف يتم إبلاغ الجهه المسئولة عن تلك العبارة لاتخاذ اللازم قبل وقع كارثة من السيول
  • #2
    ابو محمد 05-03-1432 10:32 صباحاً
    عطفاً على التعليق السسابق حول إغلاق عبارات تصريف السيول . هذا نداء اوجهه إلى إدارة الدفاع المدني بمدينة تنومةعن العبارة المغلقة تماماًبجوار مسجد آل حنش وبسبب إغلاق العبارة تضررت المنازل المجاولة منها، علماً ان المتسبب في إغلاقها البلدية حيث تم إصدار رخصة بناء لصاحب الارض من الجهة الشرقية من الشارع العام وقام المذكور بإغلاقها ووضع محلات تجارية لذا ارجومن الدفاع المدني فتح تلك العبارة بصفه عاجلة حتى تتضرر المنازل .ودمتم
  • #3
    داعي خير 05-03-1432 08:58 مساءً
    تروا اللوم الكبير ليس على البلدية ولا على الدفاع المدني اللوم الكبير جداً على الصامتين المتضررين اصحاب المنازل الذين لم يشتكوا او يبرقوا وينتظرون امطار غزيرة ويتضررون ثم يبدأون الصياح والنياح ويجاملون اصحاب المصالح الخاصة ...
  • #4
    ابن وطن 06-03-1432 12:41 مساءً
    هل هناك حل ام ننتظر لين يحصل مثل سيناريو جدة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..