×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعيين 4200 معلمة من خريجات معاهد المعلمات

يمثلون الدفعة الأولى من ثلاث دفعات

تعيين 4200 معلمة  من خريجات معاهد المعلمات
 ذكر مصدر في وزارة التربية والتعليم إنه سيتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن تعيين 4200 معلمة من خريجات معاهد المعلمات، يمثلن الدفعة الأولى من الخريجات، وذلك ضمن العدد الإجمالي الذي سيتم تعيينهن على مدى ثلاث سنوات، بواقع 4200 خريجة لكل عام، بدءا من هذا العام بإجمالي 12600 خريجة وفقا لما نشرته " عكاظ" اليوم.

وكانت الإدارة العامة لشؤون الموظفين في الوزارة قد خصصت أرقاما للاتصال وفاكسا وبريدا إلكترونيا ليتم التواصل من خلاله مع الموظف والمراجع للاستفسار في كل ما يخص المستويات وبيانات خريجات معاهد إعداد المعلمات والمعاملات الأخرى في إدارة شؤون الموظفين.

من جهة أخرى، أصدر مدير عام الشؤون الإدارية والمالية تعميما لجميع إدارات التربية والتعليم وجميع أقسام الوزارة يبين آلية الرفع عن جميع الموظفات والموظفين المستحقين للترقية قبل ثلاثة أشهر من استحقاقهم، وتحديدا من أمضوا أربع سنوات من تاريخ مباشرتهم على المرتبة الحالية.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..