×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العميد حنش ... نظام ساهر من أجل سلامة الجميع

برامج توعوية مكثفة للتعريف بالنظام

العميد حنش ... نظام ساهر من أجل سلامة الجميع
موقع تنومة - الوليد - النماص أوضح مدير إدارة مرور منطقة عسير العميد حنش بن عبدالرحمن الشهري بأن نظام (ساهر) وجد من أجل سلامة الجميع وقال "إن تطبيقه يأتي بعد أن اكتملت كافة الاستعدادات وسط برامج توعوية مكثفة شملت كافة شرائح المجتمع حيث أقيمت عدد من المحاضرات التعريفية بالنظام شملت (القطاع الخاص من خلال مسرح الغرفة التجارية، قطاع الشؤون الصحية بمسرح مستشفى عسير المركزي، القاعدة الجوية، المدينة العسكرية، المستشفى السعودي الألماني، التعليم العالي بمقر جامعة الملك خالد، التعليم العام بالتعاون مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير، شركة الكهرباء بالمنطقة الجنوبية) بالإضافة إلى عقد ثلاث ورش عمل بمسرح إدارة مرور منطقة عسير شملت «الجهات الحكومية، الجهات العسكرية».

وبين انه سيتم إطلاق النظام بعدد خمس آليات متحركة وسيتم مضاعفتها مستقبلاً إن شاء الله، كما تم تغطية إشارة واحدة حالياً بكاميرات رصد ثابتة وجار العمل على استكمال البنية التحتية لتشغيل عدد 15 إشارة مرورية في كل من (مدينة أبها، محافظة خميس مشيط، محافظة أحد رفيدة) كمرحلة أولى.
جاء هذا التصريح في أعقاب تدشين سمو امير عسير لنظام ساهر يوم أمس .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبداللة الفرحان 29-02-1432 05:13 صباحاً
    احييك ياابو عبدالرحمن واللة انك فخر لنا ولكل شهري اتمنى لك التوفيق واللة يحفظك اخوك ابو خالد جده
  • #2
    الرسام 10-03-1432 02:08 صباحاً
    نشكرك على ماقدمت للبلد من فايده بهذا النظام خاصه للجنوب مع الطرق الى كنت شايفها بعيونك او البروشورات اللي تتكلم عنهاوللاسف ولا اي مواطن وصلته المنشورات اللي ذكرتها في افتتاح النظام في ابها ويا ليت نترك المجاملات ماندري الى متى
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..