×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برنامج للصيانة التطوعية بالنماص

فريق عمل برنامج الصيانة التطوعية يباشر مهامه أمس

برنامج للصيانة التطوعية بالنماص
تنومة - حمود الشبيلي  

انطلقت أمس فعاليات برنامج الأمير فيصل بن خالد للصيانة التطوعية بمحافظة النماص والذي ينظمه مجلس التدريب التقني والمهني ممثلا في المعهد الصناعي بالنماص.
وقال مدير المعهد الصناعي المهني بالنماص صلاح حمود الشهري في تصريح صحفي أمس نشره الزميل "حسن عامر في صحيفة الوطن "، إن البرنامج ينظم للفئات المحتاجة ولبيوت الله ويعتبر واجبا دينيا ووطنيا شريفا، كما أن العمل التطوعي يعزز التكافل الاجتماعي وتوظيف الطاقات البشرية لدى منسوبي وحدة مجلس التدريب التقني والمهني وذلك لمساعدة المحتاجين.
وأشار الشهري إلى أن البرنامج يهدف إلى غرس القيم الإسلامية في نفوس المتدربين مثل التعاون والتنافس وتطبيق التدريب التعاوني في الصيانة التطوعية للمتدربين الخريجين مع تحقيق التكامل الاجتماعي بين طبقات المجتمع المختلفة وكذلك استثمار الطاقات البشرية والتجهيزات المادية في جميع الوحدات التدريبية لخدمة المجتمع المحلي مع إيجاد بيئة تدريبية حقيقة ينفذها المتدرب في جميع المهارات والمعارف التي تدرب عليها في وحدات تدريبية.
وبين الشهري أن كل وحدة تدريبية تتولى أعمال الصيانة في إطار حدودها وتكون من متدربي التدريب التعاوني في التخصصات، مشيرا إلى أن البرنامج سيستمر لمدة 3 أشهر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..