×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير عام صندوق التنمية العقارية : يكلف فراج الشهري بإدارة الفرع في النماص

لا يزال مكتب المدير مغلقا على معاملات المراجعين لليوم الثاني

مدير عام صندوق التنمية العقارية : يكلف فراج  الشهري بإدارة الفرع في النماص
موقع تنومة - محمد عامر - النماص أصدر مدير عام صندوق التنمية العقارية المكلف المهندس حسن بن محمد العطاس أمس، قرارا يقضي بتكليف الموظف فراج صالح الشهري بإدارة فرع الصندوق في محافظة النماص ، وتسيير العمل فيه إلى حين وصول نائب المدير المكلف الذي يقضي دورة تدريبية في الرياض، فيما لا يزال مكتب مدير الفرع الذي يقضي إجازته السنوية مغلقا على أجهزة الاتصال ومعاملات المراجعين لليوم الثاني على التوالي وحتى ساعة إعداد هذا الخبر، في الوقت الذي أفاد لـ«عكـاظ» مدير عام صندوق التنمية العقاري في عسير عوض بن محسنة، أنه ليست له صلاحية الأمر والتوجيه بفتح المكتب، مفيدا أن تنسيقا يجري مع الإدارة العامة في الرياض لفتحه وبدء العمل فيه بعد توقف يومين.
ولا تزال معاناة عدد من المراجعين مستمرة في ظل تأخر إنهاء معاملاتهم، الأمر الذي يترتب عليه فوات فرصة الحصول على القرض لعدد منهم.
يذكر أن مدير فرع صندوق التنمية العقاري في النماص أغلق مكتبه على ما فيه من اختام رسمية وأجهزة اتصال ومعاملات تخص المراجعين الذين أبدوا تذمرهم واستياءهم بعد أن تكبدوا السفر لمسافات طويلة، وذهب للتمتع بإجازته السنوية وكلف أحد الموظفين بمهمات عمله، بينما يقضي الموظف دورة تدريبية في مدينة الرياض تتزامن مع فترة إجازة المدير.
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن 21-02-1432 04:08 مساءً
    معناته وجب أن يعاقب المدير المستهتر بمحافظ كبيرة مثل النماص وأهلها .. يجب ان يعاقب ...حسب النظام ...والبرتوكولات المعمول بها في الأدارة لم يطبقها ...
  • #2
    صالح 21-02-1432 05:21 مساءً
    هذا نموذج لبعض المديرين والمسؤلين وكأن المكتب او الااداره من ممتلكاته الخاصه وشكرا للااستاذ عبده خال لتطرقه لهذا الموضوع وهم المواطن هو هم الجميع في كل ارجاء وطننا الحبيب وشكرا لمنتدى تنومه على تميزه وتفا عله مع هم الوطن والمواطن والله المستعان
  • #3
    محارب 19-03-1432 01:22 صباحاً
    سلامات مكتب علشان يسكرة هاهاهاهاهاالله يرحم جدتي كانت تربط مفتاح غرفتها بالمنديل الاصفر على راسها وشكل المدير هذا رابطة بشماغة هاهاهاهاهاها
  • #4
    مراجع 02-04-1432 10:18 مساءً
    والله إن الأخ فراج في وادي والإدارة في وادي مذا أدراك عن الادارة يا فراج
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..