×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

السجن عامان وثلاثمائة جلدة لمدير احد البنوك في النماص

الأهالي ينتظرون الحكم على بقية المتورطين

السجن عامان وثلاثمائة جلدة لمدير احد البنوك في النماص
النماص - محمد عامر - عبدالله غرمان أكدت مصادر مطلعة لموقع تنومة ماتداولته المواقع والمنتديات الالكترونية حول صدور حكم شرعي على مدير احد البنوك المحلية بمحافظة النماص من قبل المحكمة العامة يقضي بسجنه لمدة عامين وجلده ثلاثمائة جلدة في قضية تحرش بفتاة عبر الهاتف ذكر انه حصل على رقم هاتفها من سجلات البنك .
ومن المتوقع ان ينفذ بحقه اول دفعه من الجلد امام البنك الذي يعمل به .
فيما ينتظر اهالي المنطقة الحكم على المتورطين في قضية الاستراحة والتي القي القبض عليهم في ليلة عاشوراء بعدة تهم مخلة .
وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والجهات الأمنية قد القت في ليلة العاشر من محرم القبض على مجموعة من الموظفين المقيمين في محافظة النماص بحكم اعمالهم في قضية عرفت بإسم ( قضية الاستراحة) ثم تم بعد ذلك بأيام إطلاق سراح المتورطين في القضية بالكفالة حسب ما تردد من أنباء؛ ما دفع أهالي المحافظة إلى تقديم شكوى رسمية لسمو أمير منطقة عسير مطالبين بمعاقبة المتورطين وفق الأنظمة، خاصة أن القضية التي ارتكبوها من القضايا الموجبة للتوقيف.

وبناء على هذه الشكوى صدرت توجيهات أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز التي تقضي بإعادة المتورطين في قضية استراحة النماص إلى التوقيف، وإكمال إجراءات القضية النظامية .
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جبرالالم 18-02-1432 07:12 مساءً
    جزى الله خيرا من اعادهم الى السجن فوالله ماكثرت الفواحش والفتن في مجتمعنا إلا عندما ظهرت الشفاعة في حدود الله تعالى نسأل الله لهم ولجميع المسلمين الهداية..
  • #2
    مرشاق 19-02-1432 01:21 صباحاً
    ** اللهم لا شماته ** وتحياتي لأميرنا المحبوب سيدي الأمير/ فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله وأمد الله في عمره ورزقه الصحة والستر والعافيه
  • #3
    آلام وآمال 19-02-1432 05:14 صباحاً
    ضعف الوازع الديني !!!!!!!!!!!!!!!!
  • #4
    عبدالرحمن 19-02-1432 06:21 صباحاً
    الحمد الله الذي مكن منه وأمثاله ..ممن يأخذون التقيه منهج وبيض الله وجه فيصل ..راعي الأوله .
  • #5
    علي بن عدايل 19-02-1432 12:16 مساءً
    الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاه به0 واهم شي الفلوس اتكلوا عليها0
  • #6
    الشهري الغيور 19-02-1432 03:19 مساءً
    وعقبال ان شا ء الله مانشوف اصحاب البشوت والسعاده واتمنى يا موقع تنومة التشهير باسماء المخالفين وعدم التستر عليهم حتى يتعظ غيره
  • #7
    albadwy 23-02-1432 06:33 صباحاً
    ألأ خوان الشرفاء واهلنا في النماص وتنومه من بني شهر وبني عمر ورجال الحجر كافه نحن النجرانيون من مختلف المذاهب والقبائل نقول لكم شرفكم هو شرفنا وعرضكم عرضناونقسم لكم بالله العظيم انه لم يهتك لكم عرض في هده القضيه فنرجو منكم عدم الركض وراء المندسين بيننا لأثارة الفتنه والمهاترات في المنتديات ارجعوا للشرفاء العقلاء منكم وهم كثر ونحن نعرف الكثير من ابناؤكم في الأعمال والجامعات فقد وهبهم العقل والرزانه وانتم اباء هؤلاء وتريطنا بكم وبهم اخوه وصداقه وزماله شرف وكرامه ولو ان ابناؤنا اخطاوا فنحن لا نبرئهم ولن نتهم بناتكم ولو رجعتوا للتحقيقات والحكم لوجدتوا ان المتهمين كانوا ينوون احضار بنات الى الأستراحه. فهذا يثبت ان الأعراض لم تنتهك كما يقال حتى المعروض الذي قدم الى سمو الأمير كان مخزي ومهين لنا ولكم فكيف يقولون ان الأعراض تنتهك ؟
  • #8
    محارب 19-03-1432 01:13 صباحاً
    صراحة انه امر مخزي هذا العمل ولكن كنت اتمنى ان لانرى مثل هذا ولكن في كل ديرة بنات ورجال وخير وشر وكما تدين تدان ولو انهم ستروعليهم كان خير لكلا الطرفين وللاسف الشديد قضيا الخلوة غير الشرعية في كل مكان ومن ستر على الناس ستر الله علية
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..