×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشكلة كهرباء مستشفى تنومة من صحيفة الى اخرى والشركة "مطنشة"

مشكلة كهرباء مستشفى تنومة من صحيفة الى اخرى والشركة "مطنشة"
موقع تنومة -عبدالله غرمان للمرة الثالثة ومشكلة كهرباء مستشفى تنومة تطرح في الصحافة دون اي استجابة او تفسير للموضوع من قبل مسؤولي الشركة السعودية للكهرباء في عسير وكأن الموضوع لا يعنيهم .
اليوم نقل الاستاذ محمد بن عامر الشهري محرر صحيفة عكاظ بتنومة والنماص شكوى اهالي تنومة عبر الصحيفة الى المسؤولين حيث كتب تحت عنوان (كهرباء عسير تؤخر تدشين مستشفى تنومة):
انتقد عدد من أهالي مركز تنومة تأخر الشركة السعودية للكهرباء في منطقة عسير في إيصال التيار الكهربائي الرئيسي لمستشفى تنومة العام لأكثر من عام.
وفي الوقت الذي تعذر فيه الحصول على رد شركة الكهرباء على انتقادات المواطنين، أكد لـ«عكاظ» الناطق الإعلامي في صحة عسير سعيد بن عبدالله النقير، الانتهاء من مشروع سكن العاملين في المستشفى، وأن عملية تأثيث وتجهيز المستشفى ستتم عبر الوزارة عند استلام المشروع.
أوضح لـ«عكاظ» مهندس الشركة المنفذة للمشروع إسماعيل خليفة، تقدمه بطلب إيصال التيار الكهربائي قبل أكثر من عام وسط إجراءات طويلة لم تسفر عن أية نتيجة سوى الوعود التي لم يتم الوفاء بها طوال هذه المدة، مشيرا إلى أن آخر تلك الوعود كانت بعد صدور الميزانية الجديدة، مبينا انتهاء شركته من كافة الأعمال الإنشائية وعمل الأسفلت للساحات المحيطة وتركيب لوحات المسميات للمبنى من الداخل والخارج.
إلى ذلك، طالب المواطن عبد الله بن غرمان، تدخل الجهات المسؤولة في الإسراع بإيصال التيار الكهربائي الرئيسي والحد من تلك المماطلة ليتم إجراء اختبار أجهزة الدعم الفني ومدى جودة التيار الكهربائي به لاستلام المستشفى من قبل المديرية العامة للشؤون الصحية في عسير ومن ثم تأثيثه وتجهيزه استعدادا لتشغيله، وبما يحقق آمال وتطلعات الأهالي والحصول على خدمات الرعاية الصحية.

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...0122396107.htm
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ظافر آل مهراس 18-02-1432 04:57 مساءً
    السؤال الكبير .. هل دفعت رسوم العدادات حتى يتم إيصال التيار؟. ,, أظن أن سكوت شركة الكهرباء أبلغ من الكلام..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..