×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تدريب 750 عسكرياً عـلى مــهــارات الـحـوار في عسير

تدريب 750 عسكرياً عـلى مــهــارات الـحـوار في عسير
النماص - محمد عامر أنهت مدينة تدريب الأمن العام في منطقة عسير دورة لتنمية مهارات الاتصال في الحوار مخصصة للعسكريين، بالتعاون مع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني وإدارة التربية والتعليم في المنطقة.
وركزت الدورة على تنمية مهارات الاتصال، حيث نفذت لـ 750 متدربا من طلبة الدورات التأهيلية لطلبة مدينة تدريب الأمن العام في منطقة عسير وجملة من رجال الأمن ضباطا وأفرادا.
وأوضح قائد مدينة التدريب العقيد محمد بن حسين الشريف أن الدورة قدمها نخبة من المدربين معززين بحقائب تدريبية معتمدة من مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تأتي ضمن الأنشطة المنهجية المعتمدة بخطة دورات الطلبة والمجندين الصادرة عن شؤون التدريب في الأمن العام. يشار إلى أن الدورة تنفذ للعام الثاني على التوالي لطلبة مدينة التدريب في عسير.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..