×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تخصيص قسم في الموقع للبحوث المختلفة المقدمة من أبناء تنومة

تخصيص قسم في الموقع للبحوث المختلفة المقدمة من أبناء تنومة
إدارة الموقع - عبدالله محمد الشهري إيماناً من إدارة الموقع بأهمية البحوث العلمية اللتي تقدم للجامعات والهيئات والمؤتمرات العامة داخلياً وخارجياً وبما أنها عصارة فكر وتجربة العديد من الباحثين في مجالات مختلفة للعديد من أبناء تنومة وتشجيعاً من إدارة موقع تنومة الإلكتروني لهؤلاء الباحثين فقد تم استحداث قسم يعني بالبحوث العلمية ورسائل الدراسات العليا المجازة لدرجتي الماجستير والدكتوراه من أبناء تنومة وكذلك ورقات العمل التي تقدم في المؤتمرات الطبية والعلمية والتجارية والأدبية والثقافية في الداخل أو الخارج وبراءات الاختراع وغيرها من المشاركات التي تساهم في دفع عجلة التنمية.
فمن لديه بعضاً مما أشير إليه أن يبعث بها عبر البوابة الإلكترونية للموقع ,ويشترط في تقديم أي من البحوث المشار إليها أن يكون الإسم رباعياً وإيضاح المؤهل العلمي وصورة شخصية للمشاركين من الرجال ونبذة عن الجهة التي منحت الباحث شهادة براءة الإختراع والجهة العلمية التي منحت شهادة درجتي الماجستير والدكتوراه معترف بها من وزارة التعليم العالي بالنسبة للشهادات اللتي حصل عليها صاحبها من جامعات أجنبية من أجل حفظ حقوق الملكية الفكرية لصاحبها وللموقع الحق في نشر تلك البحوث على عدة حلقات أو لمرة واحدة أو حسب ماتراه إدارة الموقع مناسباً لها ويفضل أن يقوم الباحث باختصار نتائج بحثه من خلال التركيز على خلاصة البحث كما أن لإدارة الموقع الحق في حذف المشاركة البحثية في حال ثبوت أنها مسروقة وسيشار للجهة اللتي اكتشفتها أو تلك الأبحاث المقتبسة اللتي يتبين فيما بعد أنه لم يشار لها في حواشي البحث ... مع أمنياتنا للجميع بالتوفيق .


للتواصل وإرسال البحوث أنقر هنا
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صادق النية 16-02-1432 04:09 مساءً
    خطوة رائعة من الموقع
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..