×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الاخضر يخرج من المنافسة والأمير سلطان بن فهد يحمل خسارته أربع جهات

الجوهر: قدمنا أداء جيد والأردن فاز بالحظ

الاخضر يخرج من المنافسة والأمير سلطان بن فهد يحمل خسارته أربع جهات
موقع تنومة- عبدالله غرمان خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فرصة التأهل إلى دور الـثمانية في مسابقة كأس آسيا 2011 بعد خسارته الثانية على التوالي أمام منتخب الأردن بهدف واحد سجله اللاعب ضياء عبدالرحمن , وقدم الأخضر مستوى متواضع جداً وأداء باهت مع تمريرات مقطوعة كانت العلامة الأبرز في مستوى الأخضر في المباراة.

وفي تصريح صحفي عقب اللقاء حمل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة لكرة القدم المشاركة في نهائيات كأس امم أسيا بالدوحة عقب خسارة منتخب المملكة أمام نظيره الأردني أربع جهات هي الاتحاد السعودي لكرة القدم والمدرب البرتغالي بسيرو واللاعبين ولجنة التطوير التي تضم خبراء من المملكة ومن انجلترا وفرنسا التي أوصت ببقاء المدرب .

وأبان سموه في تصريحه بعد نهاية المباراة أنه سيتم دراسة الوضع بشكل عام وبهدوء تام بعيداً عن الانفعال حتى يمكن تلافي الاخطاء التي حدثت في هذه البطولة والاستعداد لها لأن المشاركات السعودية في مثل هذه المسابقات ستستمر ، موضحا بأن اختيار الأجهزة الفنية للمنتخب مستقبلاً عن طريق الجهات المختصة وإن لجنة التطوير قد انتهى مفعولها..

وامتدح الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس البعثة الجهد الذي بذله المدرب الوطني القدير ناصر الجوهر في فترة وجيزة إعداد وتهيئة المنتخب بصورة جيدة والتي ظهر بها في لقاء اليوم وهو لا يلام ولا يتحمل نتيجة المباراة والتي أضاع اللاعبين عشرات الفرص وجاء الهدف نتيجة غلطة .




image


من ناحية اخرى عبر ناصر الجوهر المدير الفني للمنتخب السعودي عن أسفه للهزيمة التي مني بها الأخضر أمام نظيره الأردني صفر/1 اليوم في بطولة كأس آسيا 2011 المقامة في قطر ، مؤكدا أنه كان يأمل في تحقيق الفوز وتعويض الخسارة في المباراة الأولى أمام سورية.

وأشار الجوهر إلى أن لاعبيه لم يوفقوا في مباراة اليوم ، وقال "من حيث الآداء أنا مقتنع وراض لأننا لاحظنا جهدا كبيرا بذل طيلة زمن المباراة ولكن أنا حزين للهزيمة"، وأضاف "ليس هناك سبب واضح لما حدث أمام الأردن وكل ما يمكن أن أقوله هو إننا لم نوفق في استغلال الفرص التي خلقناها وقد دخل مرمانا هدف عن طريق الحظ لأن لاعب الأردن كان يوزع إلا أن كرته سكنت الشباك.

وعن سبب العقم الهجومي رغم وجود أسماء متميزة في خط هجوم المنتخب السعودية ، قال الجوهر "لقد لعبت في الشوط الثاني بثلاثة مهاجمين وهؤلاء هم الأفضل على مستوى الكرة السعودية ولكن تلك هي كرة القدم أحيانا يوفق المهاجم في التسجيل وأحيانا أخرى يضيع الفرص، لقد ضغطنا كثيرا على دفاع الخصم ولكننا لم نتمكن من التسجيل".

وحول تصريحاته التي سبقت المباراة بشأن امكانية تعويض المنتخب هزيمته في مباراة سورية، قال الجوهر "لقد قلت إنني لا أمتلك عصا سحرية حتى أغير من وجه الفريق خلال يومين.. لدينا إمكانات وعناصر جيدة ولكن الانتصار لم يكتب لنا..اللاعبون قاموا بما عليهم ولا يمكن أن ألوم أحدا على هذه الهزيمة.
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تكفى استقل 09-02-1432 10:00 مساءً
    استقالتك يا صاحبي أغلى من بطولة اسيا تكفى استقل هذا عقالي تكفى.
  • #2
    محمد الزهراني 10-02-1432 12:48 صباحاً
    ~ / ~ شكرا يا رجال والله أن تحركات اللاعبين في الملعب ما تعطيك إحساس بالفوز أبدا . كل ما احاول أضحك على نفسي ما تنجح هالمحاولات اللاعبين الاداره الفنيه رئاسة الاتحاد السعودي تتغير وإن شاء الله نشوف البطولات
  • #3
    المغترب 10-02-1432 06:02 مساءً
    الامير سلطان بن فهد شكله بعيد عن المنتخب السنوات الاخيرة فأرى ان تعطى الفرصة لشخص اخر .
  • #4
    الشهري الغيور 10-02-1432 07:21 مساءً
    نطالب الرئيس صاحب الخطط المدروسه اللي ما شفنا ولاشافت الرياضه خير من يوم استلمها الى وقتك الحاضر ولا حقق بطوله نطاااااااااااااااااالب باقالة الرئيس ممالاشك فيه وصاحب الخطط المهروسه وصلوووو
  • #5
    حب الوطن 10-02-1432 10:32 مساءً
    أنا في راي الشخصي المتواضع أن اللاعبين تنقصهم الروح الوطنية الصادقة وينقصهم الحماس والغيرة على من ماقدموه النجوم القداماوالذين قدمو للكرة السعودية أكثر البطولات يفترض أن أعظاء الإتحاد السعودي يبحثون من الأن عن مناصب أخرى غير الكرةوعشر ضربات في الجســــــــــــم في تمووت بعد الوجع
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..