×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مسابقة شعرية بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى

تنظمها جائزة الإبداع والتميز بتنومة

مسابقة شعرية  بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى
موقع تنومة- عبدالله غرمان بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز من المستشفى سالما معافى تطلق جائزة الدكتورعلي بن فايز الجحني الشهري للإبداع والتميز عبر موقع تنومة مسابقة شعرية لأفضل قصيدة (بالفصحى) يمنح الفائزون بها جوائز قيمة .
وكشف سعادة اللواء الدكتور علي بن فايز الجحني لموقع تنومة ان جميع القصائد المشاركة في المسابقة ستحال لمحكمين أكاديميين متخصصين وان الفرصة متاحة للجميع للتعبير عن حبهم لملك الإنسانية , وحول شروط المشاركة في المسابقة الشعرية نوه الى انه سوف يعلن عنها قريباً على واجهة موقع تنومة .

التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المشرف عبدالله محمد 10-02-1432 04:29 مساءً
    وأنا أقرأ هذا الخبر قفز إلى ذهني عدد من التساؤلات حول معنى الوطنية وتفسيراتها المتعددة لدى البعض وقبل أن أدخل في تفاصيل هذه التفسيرات أود أن أقدم جزيل الشكر لسعادة الدكتور علي الجحني على مبادرته الرائعة فهي بلاشك تجسد أجمل معاني التواصل بين القيادة والمواطن وتبرهن على أن الوطنية شعور وإحساس وتمثل بأفعال لها معاني ومدلولات سامية في النفوس .
    وعوداً على بدء مقدمة كلامي فأذكر منها أن هنالك أناس حصروا الوطنية في الرياضة وجعلوها المقياس الحقيقي لمدى عمق وطنية الناس وحبهم لوطنهم وقادتهم وكتب حولها الكثير والكثير من المقالات التي تنتقد من لم يعبر عن وطنيته عبر الرياضة وهذا هو المفهوم السائد لدى شريحة كبيرة من الناس إنجرفوا مع الأسف خلف تلك الأطروحات المتعلقة بالوطنية بإعتبارها المعيار الحقيقي في نظرهم للحكم على مشاعر الناس ووطنيتهم المستخلصة من تشجيع منتخب أو ناد والشاهد من هذا أن مثل هذه النشاطات والمبادرات وهي وإن كانت من أرقى المبادرات إلا أنها في نظر هؤلاء ليست معياراً وليست كافية مالم تكن الوطنية نابعة من قلب يتنفس هواء الرياضة ويتغنى بها ويجعلها عنوان حياته.
    أستاذنا الكريم الدكتور علي:
    لا أملك أصالة عن نفسي إلا أن أشكرك بإسمي على هذا العمل الرائع والحس الوطني الحقيقي الذي تجسد في إستنهاض همم الشعار لنقل مايدور في نفوسهم من أحاسيس ومشاعر وطنية تجاه مليكنا المحبوب وتمنيت لو أنني شاعراً ينظم القوافي لأعبر عما يجول في نفسي تجاه أبا متعب ولكننا نتأمل من شعراء تنومة أن يقدموا لنا بعضاً من نفائس أشعارهم تجاه قائدنا المحبوب الذي نتمنى من الله العلي القدير أن نراه بيننا قريباً إن شاء الله مشافا معافاًبإذنه جل وعلا ومقدراً لك روح المبادرة الغير مستغربة على سعادتكم
    والسلام عليكم
    عبد الله محمد الشهري
    مشرف قسم المقالات بالموقع
  • #2
    المغترب 10-02-1432 05:25 مساءً
    تحية اجلال واكبار للدكتور علي على هذه المسابقة باسم اهالي تنومة ليعبرو عن فرحتهم بسلامة ملكهم المحبوب ويشهد الله ان اتمنى ان اكون مشارك في دعم هذه التظاهره الوطنية وسيروا للامام والله يوفقكم ويوفق كل المشاركين فيها
  • #3
    شاعر عامي 10-02-1432 05:37 مساءً
    فكره جميلة بس ليش اشعار الفصحى بس ؟
  • #4
    محمد سعيد 10-02-1432 05:59 مساءً
    ان شاء الله انا نستمتع بمشاركات تكون على مستوى المناسبة
  • #5
    القاسم 11-02-1432 01:16 صباحاً
    بارك الله في جهود الدكتور الجحني وياليت كل المسؤلين من أبناء المنطقة مثل الدكتور الجحني
  • #6
    علي القرني 11-02-1432 04:17 صباحاً
    الى الإمام وعسى الله يثبت ابو متعب غالي على شعبة كبير وصغير
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..