×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الكهرباء تؤخر افتتاح الكلية التقنية بتنومه

الكهرباء تؤخر افتتاح الكلية التقنية بتنومه
موقع تنومة - محمد عامر - النماص أرجع المهندس عصام الأقرع مهندس الشركة المنفذة لمشروع الكلية التقنية بمركز تنومه شمال منطقة عسير سبب تأخر افتتاح الكلية إلى تأخر الشركة السعودية للكهرباء في إيصال التيار الكهربائي لها بالرغم من اكتمال المبنى وجاهزيته . وأوضح الأقرع أنه تم توجيه خطاب لشركة الكهرباء لطلب إيصال التيار الكهربائي منذ سنة تقريباً حصل «موقع تنومة» على نسخة منه، ليتم من خلاله استلام المشروع واستكمال الإجراءات اللازمة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتجهيز المباني ليتم بدء الدراسة فيها . وأشار إلى أنه خلال فترة الستة الأشهر الأخيرة كانت المعاملة تسير ببطء شديد متنقلة ما بين كهرباء النماص وبللسمر وعسير . وأضاف مهندس الشركة أنه قام بمراجعة كهرباء عسير فوجد المعاملة حبيسة الأدراج عشرات الأيام وقام بمتابعتها حتى وصلت إلى إدارة التخطيط بالكهرباء وسط مماطلة ووعود تم خلالها تكبد مشاق السفر عدة مرات بناء على المواعيد المعطاة من قبلهم ولكن دون جدوى . «موقع تنومة» حاول الحصول على رد من شركة كهرباء الجنوب حول هذا الموضوع من خلال رقم الاتصال المعطى لمهندس الشركة ولكن لا يجيب أحد عليه . يذكر أن الكلية كانت بتبرع من رجل الأعمال علي بن سليمان الشهري لأبناء تنومه وتتكون من مبنى رئيسي مكون من ثلاثة أدوار إضافة إلى مبنى متعدد الأغراض وكافتيريا بمبنى مستقل . وستساهم عند افتتاحها في النهوض بالتعليم العالي بمركز تنومه والمحافظات والمراكز المجاورة له إضافة إلى الحد من هجرة السكان.


صورة لمبنى الكلية

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن متعب 07-02-1432 06:08 صباحاً
    شكل موظفي الكهرباء يبحثون عن الواسطة اذا علموا ان رجل اعمال هو منفذ المشورع للاسف هكذا حال دوائرنا الحكومية تعطل كل مصلحه للمواطن
  • #2
    ماجد القاسم 09-02-1432 10:16 صباحاً
    أعتقد أن هناك من ابناء تنومة من لديه القدرة الكافية على إنهاء المماطلة وإيصال التيار الكهربائي بأسرع وقت وكيف تكون مماطلة والمشروع حكومي؟والمتبرع الشيخ علي بن سليمان "مشكورا"؟ كما أود التنويه إلى أنه على قدر الإشادة بأعمال أبناء تنومه والذي يشكرون على ما يقدمونه لابد أن يكون الطلب والنقد الهادف فقد تأخر الإلتفات كثيرامن أبناء تنومه (الواصلين) عن تقديم ما يخدم المدينة وأبنائها ونشكر لهم العوووووودة!!!!ونريد من الأخوة الذين يكتبون باستمرار في الموقع أن تكون رسائلهم الهادفة متواصلة والنقد البناء بشكل مكثف بدلا من المدح والإشادة فكل منتم إلى بيئة مطالب أن يقدم ما فيه منفعة لبيئته وتقبلوا خالص تقديري واحترامي ماجد التنومي --- جدة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..