×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير مكتب التربية والتعليم يستقبل الطالب شاكر الحائز على المركز السادس في المسابقة الثقافية الإلكترونية

مدير مكتب التربية والتعليم يستقبل الطالب شاكر الحائز على المركز السادس في المسابقة الثقافية الإلكترونية
موقع تنومة- عبدالله غرمان استقبل سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ : عبدالقادر بن علي الشهري بمكتبه اليوم السبت الموافق 4/2/1432هـ مدير ثانوية الملك فهد الأستاذ : سعد بن زاهر الشهري ووكيل المدرسة الأستاذ : ناصر السيف والطالب : شاكر بن محمد الشهري الحائز على المستوى السادس أثناء مشاركته في التصفية النهائية للمسابقة الثقافية الإلكترونية على مستوى المملكة خلال الفترة من 21-23/1/1432هـ بمكة المكرمة وبحضور مشرف النشاط بالمكتب منسق المدرسة الأستاذ : محمد بن حصان حيث قام مدير المدرسة برفقة الطالب بتقديم الدرع الحائز عليه الطالب لمدير المكتب وكذلك شهادة تحقيق المستوى السادس وقد شكر سعادة مدير مكتب التربية والتعليم مدير المدرسة ووكيلها على حرصهم الدائم وتميزهم في جميع المناشط التربوية ليس على مستوى الإدارة وإنما على مستوى المملكة ، وبعد ذلك ألتقطت الصور التذكارية .

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو رهف 05-02-1432 11:15 صباحاً
    تحية طيبة ونتمنى التوفيق والسداد لهذا الطالب النجيب كما لا يفوتني ان اشيد بالأستاذ ناصر السيف في هذا الظهور والذي يعد المحرك الحقيقي والجندي المجهول في ثانوية الملك فهد . تمنياتي لكم بالتوفيق
  • #2
    khaled 05-02-1432 01:57 مساءً
    الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ,الله يوفقك
  • #3
    عبدالعزيز 07-02-1432 07:18 صباحاً
    أقووووووول سلموا لي على أخويه عامر .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..