×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

توجيه يعيد المتورطين في قضية "استراحة النماص" إلى التوقيف

أهالي المحافظة في شكوى لأمير عسير: القضية أساءت للجميع

توجيه يعيد المتورطين في قضية "استراحة النماص" إلى التوقيف
  صدرت توجيهات أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، التي تقضي بإعادة المتورطين في قضية استراحة النماص إلى التوقيف، وإكمال إجراءات القضية النظامية وذلك عقب شكوى جماعية تقدم بها أهالي المحافظة لسمو أمير المنطقة... اتى ذلك في خبر نشر تفاصيله الزميل عبدالله البرقاوي في صحيفة "سبق" اليوم

وتعود قضية الاستراحة حسب ما نشر إلى العاشر من محرم الماضي عقب أن داهمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والجهات الأمنية إحدى الاستراحات الخاصة، وضبطت بداخلها 7 موظفين من قطاعات حكومية وخاصة، وبرفقتهم فتاتان، إضافة إلى ضبط بعض المشروبات المحظورة، وقد تم بعد ذلك بأيام إطلاق سراح المتورطين في القضية بالكفالة، حسب ما تردد من أنباء؛ ما دفع أهالي المحافظة إلى تقديم شكوى رسمية لسمو أمير منطقة عسير مطالبين بمعاقبة المتورطين وفق الأنظمة، خاصة أن القضية التي ارتكبوها من القضايا الموجبة للتوقيف.

وقال الأهالي في الشكوى إن القضية أساءت للجميع؛ كونها شملت انتهاكاً للأعراض وتعدياً على استقرار الأمن وإحياء لسهرات ماجنة يُتناول فيها المسكر ويتم تعاطي المخدرات وتُبتَزّ فيها الفتيات.

وأشار الأهالي إلى أنهم فوجئوا بأنباء إطلاق سراح المتورطين، رغم أن هذه القضية موجبة للتوقيف.

وأبان الأهالي أن هذه الأنباء تسبّبت في إزعاج مشاعر المواطنين من أهالي المحافظة؛ خشية التساهل في مثل هذه القضايا.

التعليقات 16
التعليقات 16
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    a7sas 03-02-1432 11:51 صباحاً
    والعاقبة للمتقين ، هذه الكلمتان اللتي طالما ترددت على مسامع المسلمين وهاهي الآن على مرئى ومسمع من الجميع ، واالعاقبة للمتقين . لكن وين راح الخبر الأهم يا إدارة الموقع الذي حذفتموه الله يجزاكم خير المفروض ( إنه الحاقاً إلى خبرنا الأول الصادر في / / /هجريه بشأن ..... ) والعاقبة للمتقين .
    • 1 - 1
      Khalid 05-02-1432 10:33 مساءً
      صحيح اخي إحساس الخبر لم يظهر ولم نراه مع ان الكل علم به ولكن لما جا خبر الاعفاء تهافت الناس على الخبر الله المستعان متى ترتقي عقولنا والخوف اللي ينتابنا اللهم ردنا إليك ردا جميلا
  • #2
    عبدالله الشهري 03-02-1432 02:01 مساءً
    السلام عليكم اتمنى من سيدي صاحب السمو الملكي الكريم فيصل بن خالد التوجيه بإنزال اقصى العقوبات على المجرمين الذين يمارسون الرذيلة في اشرف الايام عندالله كون السكوت عن هذة القضية مدعاة الى تكرارها في السنوات القادمة ولربما يؤدي السكوت عن هذة القضايا اشهارها واعلانها مستقبلا حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #3
    المشرف nsr 03-02-1432 03:54 مساءً
    نسأل الله ان يسترنا دنيا وأخرة وأن يكفي المسلمين شر مثل هؤلاء الغثاء وحكومتنا ايدها الله تحكم فيهم شرع الله وهو كفيل بإصلاحهم وحماية الناس من شرورهم
  • #4
    مشاهد عن بعد 03-02-1432 07:43 مساءً
    الحقيقه هذه القضيه تشوه سمعة المنطقه ولا زم يتجازون على فعلهم الشين. على فكره من الي طلعهم؟؟؟؟
  • #5
    مشبب 04-02-1432 12:05 صباحاً
    الحمد لله على إعادتهم للتوقيف . حيث أن هذه القضية أساءت للجميع كونها شملت أنتهاكأ للأعراض وتعدياً على استقرار الأمن .ونشكر سيدي الامير فيصل بن خالد على هذا التوجيه .ونشكر رجال الهئية ورجال الامن بهذه المحافظة على مايقدمونه ونسال الله أن يسترنا دنيا وأخرة .
  • #6
    سعد بن مهراس 04-02-1432 10:36 مساءً
    ليس للمجرم الا الضرب بيد من حديد ونتمنى ان يطال التحقيق كل من ساهم في محاولة تضليل القضية هذه فعلا من القضايا الموجبه للتوقيف بموجب نظام الاجراءات الجزائيه
  • #7
    عبدالرحمن 05-02-1432 02:48 مساءً
    الشخص الذي شفع في هذه القضية وأخرج المتورطين نفسه الشخص الذي يدخل ويتوسط في قضايا مماثله حسبنا الله ونعم الوكيل فيه وهذا يجب ان يشهر به ويفضح ويطرد من مجتمعنا الطيب (طبعا ليس محافظ النماص بل من توسط من أبناء النماص ومعروف )
    • 7 - 1
      ظافر آل مهراس 07-02-1432 11:13 مساءً
      ضربت على وتر حساس من أهم اوتار القضية ولكن بدل التحسب عليه يا أخ عبد الرحمن أرى الدعاء له بالهداية والتبصر في عواقب شفاعاته ومآلاتها خاصة مايمس صيانة المجتمع لاسيما وأن قضيــة قريبة من هذه القضية لاتخفى على أحد ومنذ عهد قريب أيضا فــي النماص انتهت بدون عقاب وأعتقد أنه لايخفى عليه حكم الشفاعــة إذا بلغت الحدود الحاكم وشكرا
  • #8
    ظافر آل مهراس 05-02-1432 09:29 مساءً
    سيدي امير منطقة عسير معروف بغيرته على الاعراض وصيانتها والضرب بيد من حديد على من ينتهكها كائنا من كان كيف لا وهي احدى الصروريات الخمس من الدين الحنيف وليس غريبا من سموه ذلك فهو حفيد أعظم من صان الاعراض في العصر الحديث عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود وأبناؤه البررة من بعده رحم الله من سبقنا اليه منهم وحفظ الاحياء ووفقهم للسير على هذا النهج القويم فمن لحفظ الاعراض بعد الله غير هذه الدولة المباركة وولاة أمرهاشاء من شاء وأبى من أبى ولن يضيع الله من هذا دأبهم وهمهم حفظ الله بلاد الحرمين من شر كل ذي شر إنه خير مسؤول وأكرم مجيب آمين
  • #9
    سكود 06-02-1432 02:19 مساءً
    من ستر مسلما ستره دنيا واخره
  • #10
    فهد 07-02-1432 01:13 مساءً
    الله يفضحهم شرهو انفسهم
  • #11
    الشهري 08-02-1432 05:45 مساءً
    الواسطه في مثل هذه القضايا ماتصلح وفي كل مره تجينا قضيه ويجون ويتوسطون والله لوانها بنته الي في القضيه مايتوسط لكن بنات الناس مافكر فيهم وقضية المصري قبل وجاو يتوسطون واللحين الياميه والى متى وعدم المبالاه وعدم التفكير في الناس لكن حسبي الله على يتوسط والامير فيصل بن خالد الله يجزاه الف خير على امره الكريم بالقبض على الجناه مره اخرى وان يلقون اشد العقاب على فعلتهم هذه.
  • #12
    علي المشهوري 09-02-1432 09:37 مساءً
    رسالة الى مدير الموقع عبدالله غرمان طرحتم خبر مفصل عن القضية في بداية المشكلة وكنتم اصحاب السبق في ذلك وهذا امر تشكرون عليه ولكن يا عزيزي اختفى الخبر بعد ساعات من طرحه نرجو افادتنا عن سبب هذا الاخفاء للحقيقة وهل اتى ذلك نتيجة ضغوط من جهات معينة ام ماذا .
  • #13
    ابو رغد@ 14-02-1432 09:54 مساءً
    اشكر جميع المشاركين في حماسهم وغيرتهم على مجتمعنا ولا كن ماهو واجبنا بعد هذه القضيه التي تزعجنا كثيراً ولاكن على كل شخص منا مسئوليه وأمانه على عاتق كل شخص بأن يبلغ عن كل من يحاول افسادهذ المجتمع المميز
  • #14
    صادق النية 16-02-1432 03:38 صباحاً
    الله جابهم وحكم عليهم بشرع الله وبيقضون حكمهم في سجن النماص ويجلدون امام الجامع كل جمعة
  • #15
    عاطف الشهري 16-02-1432 09:15 مساءً
    الي طلع ها الاشكال ذي من السجن مفروض هو الي يسجن ويفنى من المنطقة، استغفر الله كنا نتكلم في القضية هذي انا وناس من زملائي ومدى غباء القرار بالافراج عنهم وما هو واجبنا ناحية هذا الموضوع لكن بعد صدور قرار امير المنطقة وفقه الله فورتنا الداخلية انتهت.
  • #16
    albadwy 24-02-1432 10:42 صباحاً
    ألأ خوان الشرفاء واهلنا في النماص وتنومه من بني شهر وبني عمر ورجال الحجر كافه نحن النجرانيون من مختلف المذاهب والقبائل نقول لكم شرفكم هو شرفنا وعرضكم عرضناونقسم لكم بالله العظيم انه لم يهتك لكم عرض في هده القضيه فنرجو منكم عدم الركض وراء المندسين بيننا لأثارة الفتنه والمهاترات في المنتديات ارجعوا للشرفاء العقلاء منكم وهم كثر ونحن نعرف الكثير من ابناؤكم في الأعمال والجامعات فقد وهبهم العقل والرزانه وانتم اباء هؤلاء وتريطنا بكم وبهم اخوه وصداقه وزماله شرف وكرامه ولو ان ابناؤنا اخطاوا فنحن لا نبرئهم ولن نتهم بناتكم ولو رجعتوا للتحقيقات والحكم لوجدتوا ان المتهمين كانوا ينوون احضار بنات الى الأستراحه. فهذا يثبت ان الأعراض لم تنتهك كما يقال حتى المعروض الذي قدم الى سمو الأمير كان مخزي ومهين لنا ولكم فكيف يقولون ان الأعراض تنتهك ؟
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..