×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الغامدي يترجم خبرة الهندسة في الجذب السياحي

الغامدي يترجم خبرة الهندسة في الجذب السياحي
النماص - محمد عامر كرس المهندس سراج بن أحمد الغامدي رئيس بلدية محافظة النماص جهوده في التخطيط والتطوير لخدمة التنمية والإنسان، ووضع أولويات في رسم الخطط، إذ حرص على تطوير المنتزهات وإنشاء الحدائق العامة على أحدث المواصفات، وخلق فرص الجذب السياحي والاستثماري، متكئا على خبرته كمهندس مدني.
ولد الغامدي في منطقة الباحة في عام 1380هـ، وفيها درس مراحله التعليمية، ثم انتقل إلى جدة للدراسة في جامعة الملك عبد العزيز، وحصل منها على البكالوريوس في الهندسة المدنية عام 1403هـ.
بدأ حياته العملية بعد تخرجه مهندسا مدنيا في بلدية الباحة، ثم رئيسا للقسم الفني، وفي العام 1406هـ عين رئيسا لبلدية محافظة العقيق واستمر فيها لمدة ثماني سنوات، وكلف عام 1414هـ مديرا لإدارة التشغيل والصيانة لمدة عام واحد، لينتقل بعد ذلك رئيسا لبلدية محافظة القرى لمدة عشر سنوات، وأخيرا انتقل إلى عسير في العام 1425هـ رئيسا لبلدية محافظة النماص بالمرتبة الـ13.
بذل الغامدي خلال عمله في بلدية النماص جهودا متميزة، من خلال تواصله مع المواطنين والاستماع لهم والاستفادة من مقترحاتهم، وتنفيذ الجولات الميدانية المستمرة للمشاريع، وتطوير المنتزهات واستحداثها في مختلف المواقع، وإعادة تطوير المرافق والمنتزهات بما يسهم في التميز والجذب السياحي، إضافة إلى جهوده في توزيع مشاريع البلدية لتشمل كافة المحافظة والمراكز التابعة لها، وحرص على مواكبة تقديم الخدمات الشمولية للمراجعين، حيث افتتح بلدية في مركز بني عمر، وجار العمل في إنشاء مقر جديد لبلدية النماص الذي يعد من أبرز المعالم الجمالية.
حاز الغامدي على عضوية الهيئة السعودية للمهندسين، وحصل على عدد من الدورات التدريبية الإدارية، إلى جانب مشاركاته في المؤتمرات والندوات الهندسية داخل المملكة وخارجها.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري غير 01-02-1432 09:39 صباحاً
    اصلا لو عنده خلفيه ما كان سوى الرصيف الي عند مركز ال رقعان التجاري والله هذا ما عنده مخ ما فيه زحمه وما سك سرى الى اسفل الشارع عشان الاشاره والله مهندس الله المستعان شوفو لنا حل مع هذا الادمي ترى الصيف بيجي بسرعه ونحنا الي راح نتورط الله المستعان اتق الله يالغامدي عشان الميزانيه خلها تولي اهم شي السعه وسع الطرق ووسع خطرنا ترى طفشنا من شوارعك هذي ونهايتها يعني ؟؟
  • #2
    alshehri 04-02-1432 02:47 صباحاً
    الغامدي يترجم خبرة الهندسة في الجذب السياحي والله لما قريت العنوان ضنيت انه هد حصن ثاني والا احد القصور القديمة في النماص الله يصلحك يا بن عامر خرعتني بالعنوان سراج الغامدي انهاء دورة ابتعاث من الهيئة العامة للسياحة والاثار في دولة اوربية وعلى ما اعتقد انها اسبانيا وكان موضوع الدورة التي حضرها يختص بالمحافظة على الاثار مع عدد من مهندسن وزارة البلديات وقد استفاد المهندس سراج من هذه الدورة وترجمها فعليا على ارض الواقع هدم حصن جاري الذي يتجاوز عمرة 500 عام ذهب ضحية تطبيق دورة المهندص سراج وجاي تقول سياحة وتوضيف خبرتة الهندسية في استقطاب السياحة راسي بينفجر من هذا العلم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..