×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عضو المجلس البلدي "كتابة عدل تنومة نموذجية"

عضو المجلس البلدي "كتابة عدل تنومة نموذجية"
موقع تنومة- عبدالله غرمان اشاد عضو المجلس البلدي بتنومة الاستاذ عبدالله الطنيني بمنسوبي كتابة العدل في تنومة ووصفهم بالمتعاونين والمتفهـمين لمعاناة المراجعين والمدركين للمسؤولية ويؤدون عملهم بكفاءة ... هذه الإشادة نشرت على صفحات "الوطن" اليوم .... هذا نصها "
كما نقول للمسيء أسأت، يجب أن نقول للمحسن أحسنت، فكتابة عدل تنومة إدارة منظـّمة ومنجزة، تضم كوكبة من الموظــفين الشباب المتعاونين، المدركين للمسؤولية، المستفيدين من التقنية الحديثة في أداء عملهم بكفاءة، والمتواجدين دائماً على مكاتبهم، والمتفهـمين لمعاناة المراجعين من مراجعة بعض الإدارات الأخرى، مما يعطل مصالحهم لأكبر وقت ممكن. فما إن يدخل المراجع من باب كتابة العدل بتنومة حتى يشعر بالاطمئنان ويرى براهين النظام والإنجاز ماثلة أمام عينيه دون أن يشـم رائحة التـّـمـيـس والفول والعدس من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشرة صباحاً، كما يحصل في كثير من الإدارات الأخرى."
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    a7sas 28-01-1432 07:32 مساءً
    صادق ياأبور شاد كلامك سليم 100% الله يخليك ، بس كلمنا عن اخلاق موظفي البلدية لأنهم هم الأولى لأنك تروح وتراجع عندهم تقول إنك دخلت على الواحد بالقوة إلى عقر داره لتغتصب أمواله وتنتهك حقوقه .... وكأنهم في حرب مع المراجع وهذا الكلام صحيح والكل يعرف هذا يا ابورشاد ( إلا ما ندر منهم ) ،، أما كتابة العدل فهم مميزين في عملهم لأنهم طاقم إداري متفاهم ومتعلم وليس متحجرف ومطوي الفكر ولايؤيد القبلية لأنه يؤيد العمل ،، ثم الإداريين الناجحين بنجاح إدارتهم وموقنين بأن هذا الذي يقدمه الموظف هو عمله وليس له فضل في إنجازه بل ينجزه بكل ود وإحترام لأنه يعلم أنه يقبض الراتب للعمل الذي يقوم به وليس مجاناً يالغالي فياليت يكون موظفي البلدية مثلهم في حسن التعامل فقط ولك ودي وتقديري يا أبو رشاد على الإشادة بموظفي كتابة العدل لهم مني السلام والتحية والتقدير ولكاتب العدل الغالي وشكراً على الإشادة ( يستاهلون ) .
  • #2
    سبتان 28-01-1432 08:00 مساءً
    الحقيقة يا ابو رشاد انك اشدت بمن يستحقون الاشادة مجموعة من الشباب هم مثال الموظف المخلص في كل مااوكل اليه من عمل الله يبارك فيهم
  • #3
    عوض الشهري 28-01-1432 08:41 مساءً
    بيض الله وجهك ابو رشاد الحقيقه أنك اصبت وهذه الاداره فيها كاتب عدل ذو اخلاق عاليه وشباب يفدرون المسوليه وتعاملون مع المراحع باخلاق باك الله فيهم ,ونأمل أن يحثو حثوهم باقي الادارات في تنومه ( ولهم مني السلام والتحيه)
  • #4
    مفرح الاسمري 29-01-1432 07:04 مساءً
    الحمدلله رب العالمين على أن صخر لناالله مثل هذه الادارة لانها تستاهل كل التقدير والإحترام وكثير الشكر لانهم كوكبه بارعه ونشطه تحت إداره محنكه ومدركه لما يتلمسه المواطن وأنا أشيد بكلامك يابو رشاد ولاننسى المحكة فهم أيضاً يشار لهم بالبنان لان فيها أمثال كتابة العدل وقاضي ناجح بكل المقاييس يحترم المراجع ومتطلباته ويكشف الحق ويردع الظالم فشكراً لله على هذه النعمه التي نحن فيها لان العدل أساس الحكم ولكم مني جزيل الشكر وفق الله الجميع ودمتم سالمين ،،،،،
  • #5
    الاستاذ :سعيد بن صمان 02-02-1432 12:44 مساءً
    وهم اهل لذلك المديح والثناء...
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..