×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشرف الإجتماعيات بوزارة التربية يزور تنومة ويكرم الطالب شاكر عبدالله

مشرف الإجتماعيات  بوزارة التربية يزور تنومة ويكرم الطالب شاكر عبدالله
تنومة - سعد الشهري ضمن جولة ميدانية شملت منطقة عسير قام مشرف عام الأجتماعيات بوزارة التربية والتعليم الأستاذ عبد الله بن ناصر بن محمد البكران بزيارة لثانوية الملك فهد ومكتب التربية والتعليم بتنومة وكرم خلال زيارته لثانوية الملك فهد الطالب شاكر عبد الله الشهري بالصف الثاني ثانوي حيث سلمه درع المسابقة الثقافيةالإلكترونية والتي حقق فيها الطالب المركز الســـــادس علـى مسـتـوى المـمــلكـة .
وقد رافقه اثناء الزيارة كل من الأستاذ / صقر بن عبد الله العمري والأستاذ / سعيد بن ضيف الله العمري المشرفين بقسم الأجتماعيات بإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص .

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعدالمطيور 28-01-1432 10:49 صباحاً
    ثانوية الملك فهد خطت خطوات كبيرة وتألقت وأنجبت من المبدعين على مستوى المملكة والخليج الكثير بفضل منسوبيها من المعلمين ألأفاضل وبقيادة المربي والمديرالقدير ألأستاذ سعد محمد زاهز فمزيدا من التألق وألابداع
    • 1 - 1
      a7sas 28-01-1432 07:40 مساءً
      أين الإشادة بالطالب الذي بذل الجهد وتعب ياسعد المطيور ،، يعني تعديت المقال ورحت للمدير على طول ( نقول للطالب بارك الله فيك ووفقك لكل خير ونتمنى من الله أن يوفق هذا الطالب لأنه هو من تعب وسعي والطالب هو من يرفع المدرسة بإبداعه وتفاعله مع الإنشطة وليس المدير ) فلو سهر المدير الليل والنهار والطالب لم يعمل فلن يجدي هذا شيئاً .. شكرا يا أخ سعد .
  • #2
    سعدالمطيور 29-01-1432 09:47 صباحاً
    وفق الله الطالب النجيب شاكر عبد الله الشهري ووفق زملائه السابقين في تفوقهم وبروزهم وهم فعلا يستحقون الشكر والتقدير من كل قلبي وهم فعلاالسبب في تألق المدرسة ومدرسيها ومديرها كما أشكر ألأخ صاحب الرد على التنبيه والتنويه فالكمال لله وحده وجلى من لايخطئ والعذر عند كرام القوم مقبول وفق الله الجميع
  • #3
    مقهور 11-02-1432 11:10 مساءً
    أقول سلم لي يا أبو زاهر على أخويه عامر وأما أصحاب الردود ..... قال المتنبي رحمه الله : ومدحها مادح من أهلها
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..