×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جريمة قتل في محايل على اثر مشادة كلامية

جريمة قتل في محايل على اثر مشادة كلامية
موقع تنومة- سعيد معيض - عبدالله غرمان بتاريخ 12/1/1432هـ أتجه مجموعة من الشباب إلى محافظة محائل في رحلة استجمام وهناك حدثت بينهم مشادة كلامية استخدمت فيها المسدسات كاللغة للتخاطب فيما بينهم حيث أقدم شاب يبلغ من العمر 25 عام على قتل زميلاً له يبلغ من العمر22 عام وذلك بإطلاق النار عليه من مسدس أبو محالة طلقة واحدة أردته قتيلاً..تم القبض على المجموعة وأودعت الجثة مستشفى محائل
وقد وجه سعادة مدير شرطة منطقة عسير اللواء /عبيد بن عباد الخماش التحقيق في القضية من كافة جوانبها ومعرفة الدوافع والأسباب التي أدت لهذا الجريمة هذا ولا يزال التحقيق جار.. صرح بذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير العقيد /عبدا لله بن عائض القرني..
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري الغيور 14-01-1432 05:09 مساءً
    ياناس السلاح في هذا الزمن كل يحمله وهذا ونحن في زمن كله ارهاب كيف وان الارهاب ليس موجود ماذا سيحدث هل يصبح كل ساعه حالة قتل ياامير المنطقة حفظك الله ياسعادة مدير شرطة عسير اضربووووا بعصا من حديد والسبب في انتشار حمل السلاح وكثرة القتل عدم الاكتراث في العاقبه يعني جماعتي بيدفعون الديه
  • #2
    ابوياسرمن الياسر 15-01-1432 03:39 صباحاً
    اي شخص يحمل سلاح بدون مناسبه هذا جبان ويحس ان فيه نقص في نفسه
  • #3
    انسان صادق 17-01-1432 07:24 صباحاً
    الله يرحم الميت ياناس انا من سكان محايل وكان هالمطل مكان للشباب ومنتزه للعائلات والان صار حلبة كل اسبوع مضاربة يجون ناس من خارج محايل وهياط وقلة حياء تحس ان الواحد مومتربي ويجون شباب من اهل محايل نفس الشي مو متربين زين وقلة حياء على الناس والشرطة في سابع نومه والقضية هذي ان شاء الله تفتح عيون المسوولين في شرطة عسير بمراقبة شرطة محايل اللي صراحة اعطت المجال للشباب وصار المطل هذا للقوي الضعيف مايقدر يدخل ووالله اني رايت مجموعة من الشباب يحملون اسلحة بمختلف انواعها الى شرطة محايل دوركم الان لكي تقضون على الجريمة وللمعلومية اغلبية المتواجدين في المطل يا معهم شراب يعني عرق ياحبوب او اسلحة اقل واحد اللي ماهو حق مشاكل يحمل ساطور اوسكينة او فاس القضية الاخيرة قد تكون انذار وتحذير لماهو قادم وخصوصا في هذه الاوقات من السنة وبالذات يومي الاربعاء والخميس مع توافد الناس الى محايل لاعتدال ودفئ جوها تحصل الكثير من المناوشات .تقريبا قبل اسبوعين وفي ليلة واحة حصلت اكثر من 7مضاربات والسبب الهياط اللي ماله داعي والشرطة في سابع نومه . الى من بيده الامر شبابنا قاعد يروحون في المضاربات وهالمشاكل .
    • 3 - 1
      العاصمي 02-02-1432 01:57 مساءً
      والله انك صادق والي ورا المشاكل كلها عشان الله يسترنا ولا يصيبنا
  • #4
    العاصمي 02-02-1432 02:07 مساءً
    الله يرحم الميت بس انا منأكد100%ان المشكله بسبب ** الله يسترنا
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..