×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة لتقصي المشاريع البلدية والصحية في المجاردة

لجنة لتقصي المشاريع البلدية والصحية في المجاردة
المجاردة: محمد آل عمر طالب عضو المجلس المحلي بمحافظة المجاردة حمود الشهري بلجنة لتقصي الحقائق والوقوف على المشاريع البلدية والصحية في مركز أحد ثربان.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس مؤخرًا، برئاسة المحافظ مغدي بن مسفر الوادعي. وجرى خلال الاجتماع مناقشة استعداد المحافظة ومراكزها لإقامة مناشط شتوية والوقوف على استعدادات البلديات في تهيئة المتنزهات وتنظيم الأسواق الشعبية وإعادة تأهيلها، ودعم مركز أحد ثربان بطبيب أو طبيبة ودراسة مدى الحاجة لإيجاد مركز صحي في قرية مغلوث في أحد ثربان.
وطالب العضو حمود الشهري من مركز أحد ثربان المحافظ بتشكيل لجنة تبرأ بها الذمة ـ حسب قوله ـ لتقصي الحقائق والوقوف على المشاريع الصحية والبلدية بالمركز. وقال إن المركز ينقصه الكثير من خدمات البلدية حيث إنه بحاجة إلى سفلتة الطرق والشوارع وصيانتها وتنظيم الأسواق الشعبية وتحسين مداخل المركز.
ووعد محافظ المجاردة بتشكيل لجنة للوقوف على مشاريع المركز ومتابعتها من قبله شخصياً. وطلب محافظ المجاردة من رئيسي بلدية المجاردة وبلدية بارق توزيع خدمات البلديات على كافة القرى والمواطنين.
من جانبه، طالب محمد بن علي سليمان عضو المجلس من مركز جمعة ربيعة باستحداث موقع للاحتفالات الشعبية بالمركز وإنشاء ملاعب للشباب من خلال تخصيص أراض حكومية لهذا الغرض، ونقل السوق إلى الشارع العام ونقل الأعلاف إلى مكان مستقل. ووعد رئيس بلدية بارق خالد مستور بالشخوص على تلك الأراضي وتلبية مطالب الأهالي. في حين تطرق العضو محمد الغاوي إلى تعثر عدد من الخدمات الضرورية للمحافظة بصفة عامة، أبرزها إدارة للأحوال المدنية وكليات للبنين والبنات وحاجة المحافظة الى بنك للتنمية. وقال إن أهالي المجاردة ومراكزها يتوزعون في مراجعاتهم لبنك التنمية بين رجال ألمع والنماص.
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المشرف nsr 13-01-1432 12:37 مساءً
    هذه من حسنات المجلس البلدي التي نرجوا من اعضاء المجلس البلدي في مراكز المنطقة التكرم وطرح ومتابعة مثل هذه المناقشات البناءة لصالح البلد ويسمح للإعلام على تغطية جلساتهم لمعرفة حقيقة مايدور وإلا مافائدة كل يصرح بما يروق له بعد انعقاد المجلس فلو حكمنا جدلا بمحدودية الصلاحية للمجلس فتبقى رسالة تصل لصانع القرار وليس بمقدور احد حجبها الا بالتكتم وعدم تغطية الجلسة اعلاميا
  • #2
    المشرف nsr 13-01-1432 01:41 مساءً
    خطوة جريئة من مجلس بلدي مجاردة يشكرون عليها وياليت مجالس المنطقة التابعة للبلديات تحذو حذوهم لصالح مدنهم وهذه المواطنة الحقة خاصة اذا دعمت افوال بأفعال ماأروع الحدث وأعضاء مجلس تنومة نكن لهم كل احترام ونطلب منهم المزيد من الاهتمام خاصة وأن فيه مشاريع في تنومة حيوية وهامة لها سنين طويله وهي مكانك سر ولو امتد كرمهم لمتابعة الشارع العام في شمال تنومة وفي مدخلها الجنوبي الذي ذهب ضحيتة ابرياء كثير لتحسب من حسنات المجلس البلدي التي قد اجهلها او لم يسلط الضوء عليها سائلين الله ان يوفقهم لما فيه الخير
  • #3
    المشرف nsr 13-01-1432 01:43 مساءً
    موقف يشكرون عليه ونتمنى ان يحذو حذوهم جميع المجالس البلدية
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..