×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مركزالنماص الاعلامي يشيد بالدكتور صالح ابو عراد

مركزالنماص الاعلامي يشيد بالدكتور صالح ابو عراد
موقع تنومة - الوليد - النماص أشاد المركز الاعلامي في موقعه على شبكة الانترنت بسعادة الدكتور صالح بن علي أبو عراد رئيس قسم البحوث بجامعة الملك خالد حيث قال سعادة رئيس المركز الإعلامي الاستاذ عبدالله بن محمد بن فايز العسبلي "يتواصل عطاء المخلصين من ابناء بني شهر وبني عمرو لوطنهم الحبيب والاشادة بهم لا توفيهم حقهم ولكن من حقهم علينا ان نشير اليهم بالبنان والبنان يشير الي الدكتور / صالح ابوعراد شخصية موثرة في مجال عملة وفي مجتمعه صاحب اخلاق عاليه وشخصية محبوبة من الجميع يحظى بإحترام كل من يعرفه
الدكتور صالح صاحب تواصل و مبادراه اجتماعية وتواجده في مناسبات صيف 1431 هـ تستحق منا الاشادة
وحرصا من المركز الإعلامي بمحافظة النماص على إبراز دور المخلصين من ابناء المنطقة في خدمة وطننا الحبيب والتقارب بين ابناء الوطن فإننا نقدر ونثمن جهود الدكتور صالح ابو عراد ونتنمى له التوفيق "

وبدورنا نحن في موقع تنومه لاننسى جهود سعادة الدكتور صالح وبصماته الواضحة والمشرفة على مستوى المنطقة وحضوره الدائم في كل ما يخدمها .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بن متعب 28-12-1431 01:19 مساءً
    يستاهل ابو على الاشادة
  • #2
    أخت التنومي 02-01-1432 10:51 صباحاً
    ياجماعة الله يهديكم ـــــ ماهو غريب على أبو علي . ماشاء الله تبارك الله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..