×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اطلاق سراح الدكتور ظافر الشهري

اطلاق سراح الدكتور ظافر الشهري
النماص - محمد عامر - عبدالله غرمان أعلن قبل قليل خبر اطلاق سراح الدكتور ظافر بن علي الشهري والذي اختطف من قبل افراد احدى القبائل اليمنية يوم امس مطالبين الحكومة اليمنية بإطلاق سراح احد افرادها من السجن .
اتى ذلك نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلتها الحكومة السعودية ممثلة في سفيرها بصنعاء.
كما علمت ادارة موقع تنومة ان الشيح حسن بن يتيم كان على اتصال مباشر مع المسؤولين في السفارة السعودية في اليمن وبمسؤولين في الحكومة اليمنية من أجل السعي في اطلاق سراح الدكتور .
ويسر موقع تنومة ان يقدم التهنئة للدكتور ولاهله وقبيلته .... والحمد لله على سلامته .
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    al-gentel 23-12-1431 07:16 مساءً
    الحمد لله على السلامه يالغالي وماتشوووووف باس
  • #2
    علي شاهر 23-12-1431 09:15 مساءً
    الله يشبركم بالخير والحمد لله على السلامة
  • #3
    المشهوري 24-12-1431 01:28 صباحاً
    اللهم لك الحمد والشكر على ما من به على ابو علي ومن هنا اقدم الشكر والتقدير لموقع تنومة الذي تابعنا القضية عبر صفحاته لحظة بلحظة وكان صاحب السبق في نقل خبر الافراج . فشكر لكم يا اخوان والله يوفقكم
  • #4
    جنوبي ومضيع دروبي 24-12-1431 01:31 صباحاً
    الحمد لله انهم فكوه سالم
  • #5
    الشهري الغيور 24-12-1431 07:31 مساءً
    يسر ويسعدني ان ازف اسمى ايات التهاني والتربيكات الى قبيلة بني مشهور عامة والى عائلة وذوي الدكتور ظافر الشهري على اطلاق سراحه ونشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة في السفارة السعودية بالعاصمة اليمنية صنعاء والشكر موصول للرجل الذي لعب الدور الخفي معالي الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري مستشار سمو ولي العهد ومدير مكتبه الخاص على اتصاله منذ وقت الحدث بالسفاره السعودية باليمن ونسأل الله ان يحفظ جميع ابناء المملكه العربية السعودية من كيد الحاسدين ثم نسأله سبحانه ان يلبس ملكنا وحبيبنا وابينا الملك عبدالله ثوب الصحه والعافيه وان يرده الى ارض الوطن سالم غانم يا رب العالمين وان يديم على نائبيه الصحة والسلامه وان يديم على بلادناامنها ورخاها وصلى الله وسلم على نبينا محمد اخوكم ع محمد الشهري
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..