×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قبيلة يمنية تخطف الدكتور ظافرالشهري مدير مستشفى السلام بصعدة

للضغط على الحكومة اليمنية بلإفراج عن احد ابنائها

قبيلة يمنية تخطف الدكتور ظافرالشهري مدير مستشفى السلام بصعدة
محمد الشهري - حمود الشبيلي - متابعات قال سفير خادم الحرمين الشريفين في صنعاء علي بن محمد الحمدان إن مدير مستشفى السلام السعودي في محافظة صعدة اليمنية الدكتور ظافر بن علي الشهري احتجز بواسطة أفراد من قبيلة آل عبادة اليمنية من آل أبو جبارة في صعدة، وأكد أن السفارة تتابع القضية وستبذل قصارى جهدها للإفراج عنه في أسرع وقت ممكن.

ووفقا لخبر أعده الزميل قايد آل جعرة ونشرته "عكاظ"، ذكرت مصادر مطلعة على القضية أن القبيلة التي احتجزت الطبيب السعودي، اشترطت على السلطات اليمنية إطلاق أحد أبنائها الموقوف في سجن صنعاء منذ أكثر من عام، مقابل الإفراج عن السعودي المحتجز.

وأكد أمس شيخ شمل قبيلة وايلة في نجران محمد مشبب آل دايل الوايلي أنه أجرى اتصالا هاتفيا على شيخ قبيلة آل عبادة في اليمن حسين بن أحمد وطلب منه التدخل لإطلاق سراح الدكتور السعودي المحتجز، وأبلغه الأخير بإصرار الجماعة التي تحتجز الطبيب على تنفيذ مطالبهم وإطلاق ابنهم من سجن صنعاء.

ووصف ابن دايل هذا العمل بـ «الإجرامي» والمخالف للقوانين الدولية والأعراف القبلية، وأشار إلى أن قبيلة آل عبادة سوف تتبرأ من الخاطفين في حالة إصرارهم على احتجاز الدكتور الشهري، ولو وصل الأمر إلى هدر دمائهم للدولة اليمنية، وطالب مشايخ قبائل آل عبادة كافة بجدية التدخل للإفراج عن السعودي المحتجز دون أي ذنب.

وقد علم موقع تنومة ان الدكتور المختطف هو أحد ابناء قبيلة بن مشهور بمحافظة النماص وهو عقيد متقاعد يعمل مديراً للمستشفى من قبل احدث الحدود السعودية
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    NAWAF 23-12-1431 02:23 مساءً
    الله يفك اسره ويهون على اهله مصيبتهم
  • #2
    محمد الشهري 23-12-1431 09:46 مساءً
    الفضل لله ثم للشيخ محمد مشبب ال دايل الوايلي شيخ شمل قبائل وايله بنجران كان له الدور الكبير في الافراج عن الدكتور ظافر الشهري مع دور السفاره السعوديه في صنعاء
    • 2 - 1
      حمد الوايلي 24-12-1431 11:58 صباحاً
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعقيبا على كلام الاخ محمد الشهري فالشيخ محمد بن دايل ليس شيخ شمل قبيلة وايله وليس هناك ما يثبت هذا الكلام حيث ان قبيلة وايله ليس لها شيخ شمل والموضوع باكمله كان باتصال من الشيخ مهدي بن حسين ال حيدر الوايلي شيخ شمل قبائل همدان الحدود بنجران باتصال بالشيخ صالح بن شاجع الوايلي وبحث الامر في ذلك وقام الشيخ صالح بن شاجع ومجموعة من مشائخ وايله من ضمنهم الكعبي بالدور في اطلاق سراح الدكتور وباذن الله لن يؤثر هذا الامر على علاقة قبيلة وايله واخوانهممن قبيلة بني شهر ..
  • #3
    حمد الوايلي 24-12-1431 12:00 مساءً
    وصل الرد الاول ؟
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..