×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعزية سمو امير منطقة عسير في وفاة الاميره حصة بنت خالد بن عبدالعزيز رحمها الله

تعزية سمو امير منطقة عسير في وفاة الاميره حصة بنت خالد بن عبدالعزيز رحمها الله
موقع تنومة  نيابة عن اهالي تنومة تتقدم إدارة الموقع بأحر التعازي والمواساة الى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير في وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت خالد بن عبدالعزيز سائلين المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته .
انا لله وإنا اليه راجعون
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المومي 12-12-1431 09:28 مساءً
    اللهم اغفر لها وارحمها..وعافها واعف عنها.. واكرم نزلها.. ووسع مدخلها..واغسلها بالماء والثلج والبرد. ونقّها من الخطايا كما ينقّى الثوب الأبيض من الدنس... وأبدلها داراً خيراً من داره.. وأهلاً خيراً من أهلها..وادخلها الجنَة... ونجها من عذاب القبر وعذاب النار اللهم اغفر لحيّنا وميّتنا... وشاهدنا وغائبنا.. وصغيرنا وكبيرنا... وذكرنا وأنثانا اللهم من أحييته منا فاحيه على الاسلام ومن توفيته منا فتوفه على الايماناللهم لا تحرمنا أجرهما ولا تضلنا اللهم إن حصه في ذمتكوحبل جوارك..فقِها من فتنة القبر وعذاب النار..وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها..إنك أنت الغفور الرحيم ونتفدم بالتعازي لاميرنا المحبوب الغالي فيصل بن خالدحفظه الله من كل سوء مكروه
  • #2
    Abdullah 14-12-1431 09:56 مساءً
    رحمها الله وأسكنها فسيح جناته ... تعازينا لأميرنا المحبوب الأمير فيصل بن خالد حفظه الله ...
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..