×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

البرية تعلن فتح باب القبول لـ500 وظيفة

البرية تعلن فتح باب القبول لـ500 وظيفة
الرياض - واس  أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية -اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية- عن فتح باب القبول لعدد "500 " وظيفة طالب في مركز ومدرسة المظليين والقوات الخاصة بالمنطقة الشمالية الغربية " تبوك "، وذلك اعتبارا من يوم السبت الموافق 21 ذي الحجة 1431ه ولمدة ثلاثة أسابيع.

واشترطت القيادة أن يكون المتقدم من حملة الشهادة الثانوية العامة بجميع أقسامها والثانوية الصناعية والفنية والتجارية ودبلوم الكليات المتوسطة والكليات التقنية أو دبلوم بعد الثانوية العامة لجميع التخصصات ، وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ ولا يقل عمره عن 17 سنة ولا يزيد عن 24 سنة ولا يقل طوله عن 180 سم وأن يكون وزنه بين 50 و 80 كلغم ومن ذوي اللياقة البدنية العالية .

وبينت أنه سيتم تعيين المقبولين على وظائف "طلبه" ، مفيدة أنه سيتم تعيينهم بالرتب التي تتناسب مع مؤهلاتهم العلمية ، بالإضافة إلى المزايا المالية الأخرى التي تتمثل في 25 بالمئه من الراتب الأساسي ، وعلاوة القوات الخاصة 800 ريال والخدمة الإضافية.

وطالبت قيادة القوات البرية الملكية السعودية أن يصطحب المتقدم أصل المؤهل ومشهد حسن السيرة والسلوك، و "8" صور شمسية مقاس 4 في 6 كاشف الرأس وبطاقة الأحوال وصور من شهادات الدورات التي حصل عليها.

وخصصت القيادة الرقم 0144230001 تحويلة 95832 لاستفسارات المتقدمين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..