×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خطاب شكر لإدارة ثانوية الملك فهد

خطاب شكر لإدارة ثانوية الملك فهد
موقع تنومة  تلقى مدير ثانوية الملك فهد بتنومة الاستاذ سعد بن زاهر خطاب شكر وتقدير من مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الاستاذ سعد بن سعيد الشهري على تفعيلهم لبرنامج اليوم الوطني .

التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السالم 21-11-1431 07:42 مساءً
    ماشاء الله 000 أكيد كل المدارس نفذت وتستحق أيضا الشكر لا وبتعليم النماص كل المدارس مجبوره تنفذه 000
    • 1 - 1
      ولي امر 22-11-1431 10:20 مساءً
      بالتوفيق لمنسوبي ثانوية الملك فهد بتنومة
    • 1 - 2
      ابن جدلان 23-11-1431 03:07 مساءً
      ودّنا بالطيب بس الدهر جحّـاد طيـب كل ماتخلص مع الناس كنـك تغشهـا يدك لامدت وفا لاتحـرى وش تجيـب كان جاتك سالمه حب يـدك وخشهـا كل ماشبيت نار المحّبـه مـع حبيـب قام يسحب فـي مشاهيبهـا ويرشهـا كل ماواجهت لك في الزمن وجه غريب مثل ما قال المثـل دام تمشـي مشهـا وذمةٍ ماهيب تنـدان للحـق المصيـب جعل قشاش الحطب لاسَـرح يقتشهـا
  • #2
    فايز بن مشرف 22-11-1431 01:19 صباحاً
    نعم روح الوطن ونبض ليس كنبضات القلب.... أنها نبضات الوطنيه في روح هذا الرجل,, المعلم,, والمربي الفاضل,, الاستاذ/ سعد محمد زاهر... وحقيقة أسم على مسمى (عهد زاهر في عهد بن زاهر) لهذه الثانوية الرائده النموذجيه التي فرظت حضورا ملحوظا في سنوات قليله من مشوارها التعليمي.. وحضورها في جميع المناسبات,, وسباقاتها في كل الانشطه,, ومشاركاتها في جل المحافل,, وخصوصا في يوم غالي على كل من ينتمي لهذا الوطن الغالي وأي وطن..!! وطن الخير... وأرض الحرمين... وبها قبر سيد الأنبياء وخاتم المرسلين محمد ( ص )... وقد حبانا الله في هذا الوطن برجل مؤسس لن ولن ننساه الملك( عبدالعزير رحمة الله عليه ) فهو أول من وضع لبنات الخير والصلاح لهذا الوطن العزيز علينا,, واتخذ كتاب الله وسنة نبيه منهجا لنا حتى يرث الله الارض ومن عليها.. وتفعيل روح الوطنيه لدى أبنائنا الطلاب واجب على كل معلم وكل مسؤل وكل ولي أمر,, حتى يعوا ويدركوا مدى المسؤليه للذود عنه ولبنائه.. فقد جعل لهذا اليوم حضورا رائعا نقش على قلوبهم وطبع في ذاكرتهم,, ليكون موروثا لهم ولاجيالا من بعدهم ... وليس بغريبا بأن يأتي الرد الكريم من قبل سيدي خادم الحرمين الشريفين بخطاب رسمي وخاص موجه لثانوية الملك فهد ممثلة بقائدها التربوي ( سعدمحمد زاهر )... فألى الأمام أيه المربي والقائد التربوي والى مستقبل زاهر..
  • #3
    معلم محترف 22-11-1431 02:15 صباحاً
    الاخ فايز مشرف تحية طيبة وترا اخر عهد لي بك قبل سنتين اخذتك منا الدنيا الله يكفينا شرها اخاف انك ولا عاد تبصر شربكت المواضيع الشكر الى جاء من الملك هو لمدير ثانوية ابو بكر الصديق وثانوية الملك فهد جاها الشكر من مكتب التعليم الي في تنومة وجا كل المدارس مثله
  • #4
    عديل الروح 22-11-1431 12:55 مساءً
    يستاهل ابو محمد كل خير
  • #5
    تنومي محب 23-11-1431 12:33 صباحاً
    صدقوا الأخوان يا أبو مشرف كل المدارس جاها خطابات شكر ، لكننا دائما نبحث عن الأخبار المفيده، والبعيده عن التلميع، فلا تلومنا فديتك0000
  • #6
    قلم حر 23-11-1431 07:08 مساءً
    نأمل من الاستاذ عبدالله غرمان ان يكون منصف في نشر اخبار مدارس المنطقة وعدم التركيز على ادارة معينة فانت تعلم انك طلعت بعض المدارس الى السماء وفيه من هو احق منها وافضل في المجال الاداري والعلمي والنشاط على مستوى المملكة .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..