×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وكيل امارة نجران يعزي اسرة قتيل "تنومة"

والدة المقتول : اخر عهد بإبني شهر رمضان والخبر تلقيته من الناس عصر الجمعة

وكيل امارة نجران يعزي اسرة قتيل "تنومة"
موقع تنومة - عبدالله غرمان 
ادا وكيل إمارة منطقة نجران مساء أول من أمس واجب العزاء لوالد قتيل تنومة مشعل العسيري من جبل صلب من بني بكر بتهامة عسير الذي لقي مصرعه على يد زميله في العمل الجمعة الماضي بـ (وديع) في تنومة .

وحسب صحيفة "الوطن" قالت والدة القتيل: إنها تلقت الخبر من الناس يوم الجمعة الماضي عند الساعة العاشرة مساء وكان آخر عهد لها به في شهر رمضان الماضي. مشيرة إلى أنها لا تعلم بنوع الخلاف الذي حدث بينهما، وأنها تعلم فقط أن القاتل كان صديق ابنها.
وأكدت إحدى شقيقات القتيل أنه والقاتل كانا أصدقاء منذ أن كانا يدرسان في نجران.


التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فقدناك يالغالي 21-11-1431 03:02 مساءً
    رحمه الله واسكنه فسيح جناته واحسن الله عزاءكم في مصابكم كان الله في عونكم ،،
    • 1 - 1
      المتزن 23-11-1431 11:09 مساءً
      ]بسم اهالي تنومه خاصة وقبائل بني شهر كافة نقدم تعازينا الى اهل المصاب ونقول لهم هذه هي الدنيا وهذه مخاطر اتباع خطوات الشيطان ,وهوى النفس انسينا قصة قابيل وهابيل انسينا قصة يوسف مع اخوته؟ احسن الله عزائكم وعظم الله أجركم وغفر الله لميتكم .ووالله لقد اساءنا الخبر واصابنا الجلل في هذه المصيبة ولكن هذا قدر الله قد نفذ ولانقول الا مايرضي ربنا*انا لله وانا اليه راجعون]
  • #2
    هذا هو السبب 21-11-1431 04:53 مساءً
    حقيقه مر أسبوع ولا زالت أسباب أرتكاب هذه الجريمة غامضه حتى بدأ الراوون وهوات إعداد السناريوهات الملفقه يخرجون قصصاً قد لاتمت للأسباب الحقيقيه بصله وأصبحنا نسمع قصصاً وكل هذا بسبب عدم إخراج الحقيقه هل هذه القضية التي القاتل فيها معترفاً بما أقدم عليه شائكه لدرجة أن معرفة السبب أصبح مستحيلاً أم أن العجز في التحقيق والإستنطاق وطريقة إعطاء القاتل الأمان للإدلاء بدوافعه فعلته هي المشجعه لخروج الشائعات المشينه بأطراف القضيه نرجوا وضع حد وإظهار الحقيقه مهما كانت مرة خاصه لذوي القاتل والمقتول وليس بالضروري إبقاء القائم على التحقيق خاصة وان القضية رغم مرور أسبوع كأنها وليدة اللحظه نسأل الله أن يصبر أهل القاتل والمقتول وان يكفينا شر الغضب وقهر الرجال وطاعة الشيطان فهو عدو الإنسان الأول وأما للعازفين على أوتار هذه اللقضية والمخرجين لشائعاتها أقول لهم أتقوا الله القائل {إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} 0
    • 2 - 1
      ابو احمد 25-11-1431 02:05 صباحاً
      الله ير حمك يامشعل ويصبر قلب اهلك ويلهمهم الصبر والسلوان والله يهدي زميلك ويصلحه والله يعوض عليكم انا اعرف انهم زملاء منذ الطفوله واصدقاء وتربطهم علاقة قويه جدا والاهل مشعل واهل وائل جيران في نجران ولكن لانستطيع ان نقول الا انا لله وانا اليه لراجعون
  • #3
    ابو عبدالله 20-06-1432 04:38 مساءً
    حسبي الله عليك ياوائل وانشاءالله ويقوي قلب اهل المقتول
  • #4
    ابو مرعي الالمعي 15-12-1433 11:11 مساءً
    رحمك الله يامشعل انشاء الله السيف الاملح يفصل راسك ياوائل
  • #5
    المجهووول 09-01-1434 01:15 صباحاً
    حسبي الله ونعم الوكيل عليك
  • #6
    ابو عبدالعزيز 04-02-1435 05:48 صباحاً
    الله يرحمك ي مشعل عزيز وغالي نتﻻقى ف جنات الخلد ان شاء الله
  • #7
    ابو عبدالعزيز 18-02-1435 05:37 صباحاً
    رحمك الله ي الغالي في قمه اﻻخﻻق
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..